هل تنازلت هيفاء وهبي عن رؤية ابنتها الوحيدة؟ محامية شهيرة توضح التفاصيل

قدمت الفنانة هيفاء وهبي خلال موسم عيد الفطر المبارك 2023، فيلم رمسيس باريس، وقد شاركها بطولة الفيلم نجوم مصر، حمدي الميرغني ومصطفى خاطر، والنجم محمد سلام، وأوس أوس، وكان من تأليف كريم حسن بشير، وإخراج أحمد خالد موسى.
وتدور قصة فيلم رمسيس باريس، حول مجموعة من المصريين، الذين يسافرون من رمسيس إلى باريس، في رحلة تضمنت أحداثا ومفاجآت غير متوقعة، في قالب كوميدي يرتكز على كوميديا المواقف، وخلال الأحداث تقرر المجموعة سرقة لوحة الموناليزا، من متحف اللوفر بباريس وتتوالى الأحداث.
وقدمت هيفاء وهبي في الفيلم شخصية فتاة شعبية مصرية، كما أشارت خلال مداخلة لها، مع برنامج بحب السيما عبر إذاعة ميجا FM، وكشفت أن شخصيتها في فيلم رمسيس باريس، تشبهها إلى حد ما، وأضافت أنها قامت لأول مرة، بتلحين أغنية في الفيلم، وكانت من كلمات الشاعر أحمد رمزي.

في السياق ذاته، فإن الجمهور العربي، دائما ما يتساءل عن علاقة هيفاء وهبي بابنتها الوحيدة زينب، وكانت في الأيام القليلة الماضية، قد أعلنت المحامية اللبنانية الشهيرة بشرى خليل، عن تفاصيل تعرض لأول مرة، عن قصة طلاق هيفاء وهبي من زوجها الأول ووالد ابنتها الوحيدة، وأشارت المحامية بشرى إلى أن هيفاء، رفضت أن تتنازل رسميا عن رؤية ابنتها زينب، وذلك عقب طلاقها من زوجها، حتى لا تتأثر ابنتها نفسيا في المستقبل عندما تكبر، وتعلم وتشاهد بنفسها تنازل والدتها عن رؤيتها، وقالت بشرى خليل المحامية اللبنانية، إن هيفاء وهبي حين طلبت الانفصال من والد ابنتها الوحيدة زينب، وافق على طلبها مقابل تعهد هيفاء، بعدم رفع أي قضايا تتعلق برؤية زينب أو ضم حضانتها إليها.
كما أوضحت بشرى خليل، أنها كانت المحامية الخاصة بالتفاوض مع هيفاء وهبي بشأن الطلاق، ورغم أنها كانت محامية نصر فياض طليق هيفاء، إلا أنها تعاطفت معها وقدرت موقفها، حين رفضت إمضاء التنازل عن رؤية ابنتها الوحيدة.
الجدير بالذكر أن نصر فياض طليق هيفاء وهبي، رجل أعمال لبناني معروف، وبينها وبينه صلة قرابة من الدرجة الأولى، وتزوجها عام 1990 وكانت تبلغ من العمر وقتها 14عاما فقط، ثم انتقلت معه للعيش في إفريقيا حيث كان يعمل نصر، وكان دائم السفر والتنقل، لكنها عادت إلى لبنان ووضعت ابنتها الوحيدة زينب، ثم طلبت الطلاق وانفصلت عنه عام 1998.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد