ياسمين عز: الرجالة ثلاثة أنواع سمعي وبصري وحسي وكلهم نعمة من ربنا وتوجه نصيحة للنساء بطريقة التعامل معهم

تحدثت الإعلامية الشابة ياسمين عز عن أنواع الرجال، وقالت أن هناك معلومة علمية تقول أن الرجال ينقسمون إلى ثلاثة أنواع، وهي رجل بصري، ورجل سمعي، ورجل حسي، كما وجهت بعض النصائح للنساء لطريقة التعامل مع كل نوع من الأنواع الثلاثة، جاء ذلك خلال حلقة الخميس من برنامج كلام الناس المذاع عبر شاشة قناة mbc مصر.

ياسمين عز

وقالت ياسمين عز في حديثها أن الرجال ثلاثة أنماط مختلفة بينما النساء فجميعهم نمط واحد، ووجهت بعض النصائح للنساء للتعامل مع كل نوع، وقالت أن النوع الأول الرجل السمعي ومن الممكن أن تأثريه بالصوت الحلو الهادئ، لأنه يتأثر بأذنه وبالصوت الذي يسمعه، فلا داعي للصوت العالي مثل صوت الخلاط والمكنسة والغسالة.

والنوع الثاني وهو الرجل البصري، فهو يحب أن يرى كي جميلة دائماً، فلا تستيقظي من النوم وشعرك كالشمس المشرقة، ولا تغيري ديكور المنزل دون رأيه، فهو يحب أن يري كل ما تعود عليه وكل شيء في مكانه الصحيح، لأن التفاصيل الصغيرة تزعجه.

وأما النمط الثالث وهو الرجل الحسي وهو ألطف نوع من الرجال، ودائماً يكون حاسس بك، وهذا النوع لا بد أن تشعريه دائماً بمشاعرك طوال الوقت، وتابعت أنها سوف تفرد حلقة كاملة للحديث عن أنواع الرجال وطرق التعامل مع كل نوع.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد