تقارير صحفية: ميسي أتخذ قراره بالانتقال إلى الدوري الأمريكي.. فما هو العرض؟

على ما يبدو أن الواجهة المستقبلية لليونيل ميسي ستحسم في هذا الصيف، حيث أنه قد حدد موقفه بالفعل بخصوص العرض الآتي له من فريق نادي الهلال السعودي أو العودة إلى ناديه السابق برشلونة الإسباني، وهذا ما سوف نوضحه في السطور التالية وفقا لبعض من التقارير الصحفية العالمية.

إنتقال ميسي للدوري الامريكي

يذكر أن الاسطورة الأرجنتينية قد اتخذ قراره أخيراً بالانتقال إلى الدوري الاميركي، واللعب بنادي إنتر ميامي وهذا وفقا لبعض من التقارير الصحفية المقربة من ميسي ومن نادي برشلونة أيضاً.

فعلى سبيل المثال وليس الحصر، جيرارد روميرو الصديق المقرب لرئيس نادي برشلونة والصحفي الإسباني الكبير، أشار إلى أن ميسي قد أبلغ مجلس إدارة برشلونة بأنه لن يمكنه العودة في ظل تلك الظروف المتضاربة.

واستند ميسي في هذا القرار الأخير، إلى أن برشلونة لن يمكنه تقديم الضمانات اللازمة للتعاقد معه في تلك الأيام، أما الاطراف الاخرى بالدوري السعودي أو الأمريكي، فهي مستعدة لتقديم عروض مالية وتعاقدية أقوى بكثير.

قد يهمك ايضاً: ميسي قد يتراجع عن قرار الإنتقال للهلال والسبب إبنه الصغير.. “التفاصيل كاملة”

ما الذي سيحصل عليه ميسي بفريق إنتر ميامي الأمريكي؟

يذكر أن فريق إنتر ميامي قد فعل جهد كبير لضم ميسي، حيث أشارت شركة “أبل” الأمريكية، إلى أنه يتوقع اتفاقية مدتها عشرة سنوات مع الدوري الأمريكي لتصبح هي المنصة الوحيدة لبث مبارياته، كما ناقشت إمكانية توفير حصة من العائد لتذهب إلى ليونيل ميسي.

تقارير صحفية: ميسي أتخذ قراره بالانتقال إلى الدوري الأمريكي.. فما هو العرض؟
تقارير صحفية: ميسي أتخذ قراره بالانتقال إلى الدوري الأمريكي.. فما هو العرض؟

ولم يتوقف الأمر عند هذا الحد، حيث أن شركة اديداس أيضا الراعية للدوري الامريكي، قد عرضت حصة من أرباحها لميسي في حالة انضمامه للدوري الامريكي.

كما من المحتمل في حالة موافقة ميسي للعب في الدوري الأمريكي، أن يكون لديه اختيار امتلاك نسبة محددة بنادي إنتر ميامي وذلك عند نيته لإنهاء مسيرته الكروية، حيث سبق وقد عرض ذلك على اللاعب ديفيد بيكهام عام 2007.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد