“اختلفت المواسم والبطل كما هو” مانشستر سيتي يتغزل في المدرب بيب جوارديولا بعد تحقيق لقب البريميرليج

 قامت الصفحة الرسمية لنادي مانشستر سيتي عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر بالتغزل في المدرب الفني الإسباني للفريق “بيب غوارديولا”، وذلك بعد أن حسم لقب الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم. 

ونشرت الصفحة صورة للإسباني بيب جوارديولا رفقة اللقب الحالي، بجانب صورة آخرى له رفقة اللقب في أحد المواسم الماضية، وقامت بالتعليق على الصورة قائلة “اختلفت المواسم والبطل كما هو”. 

بيب غوارديولا رفقة اللقب
بيب غوارديولا رفقة لقب البريميرليج

وحصل بيب جوارديولا على بعضًا من الجوائز بعد تحقيق لقب البريميرليج هذا الموسم، ومن تلك الألقاب “جائزة السير أليكس فيرغسون لأفضل مدرب في العام، جائزة مدرب الموسم في الدوري الإنجليزي الممتاز”. 

بيب غوارديولا
بيب جوارديولا يحصل على جائزة السير أليكس فيرغسون لأفضل مدرب في البريميرليج
جوائز بيب جوارديولا
بيب جوارديولا يحصل على جائزة مدرب الموسم

وقد تلقى السيتي هزيمة في الجولة الأخيرة بالبريميرليج أمام نادي برينتفورد بهدف نظيف أحرزه النجم إيثان بينوك عند الدقيقة 85، ولكن بالرغم من تلك الهزيمة فإن السيتي قد تمكن من تحقيق اللقب بعد أن حصد 89 نقطة مبتعدًا بفارق 5 نقاط عن أقرب منافسيه نادي أرسنال. 

ومن المقرر أن يواجه السيتي نظيره مانشستر يونايتد في نهائي كأس الإتحاد يوم السبت القادم الموافق الثالث من شهر يونيو على ملعب ويمبلي عند الساعة السادسة مساءًا بتوقيت أبو ظبي، الخامسة مساءًا بتوقيت المملكة العربية السعودية.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد