بعد ظهور أحمد سعد المثير للجدل.. علاء مبارك ينتقد هؤلاء الفنانين ويحذر من خطورة تأثيرهم

شارك علاء مبارك نجل الرئيس الراحل محمد حسني مبارك، تغريدة صباح اليوم الأربعاء الموافق 31 مايو 2023م، انتقد فيها ظاهرة إرتداء بعض الفنانين لملابس غير لائقة، وليست مقبولة على الإطلاق داخل المجتمع العربي، كما أشار إلى ظاهرة إرتداء الحلق متسائلا عن الهدف من وراء هذا الفعل، والعمل على نشر تلك العادات الغريبة عن تقاليدنا والتي أكد بأنها لن تزيد من شعبية الفنان أو نجاحه، بل على العكس فقد حذر بشدة من مدى خطورتها على الشباب الذين يتخذون من الفنان قدوة.

نجل الرئيس الراحل يحذر من خطورة تأثير الفنانين

كما أشار نجل الرئيس الراحل من خلال تغريدته، والتي نشرها عبر حسابه الرسمي على موقع التغريدات ” تويتر”، إلى أن الفنانين المصريين لهم شعبية كبيرة خاصة بين الشباب، وهو ما يجعل لهم تأثير كبير بحيث أن إقدامهم على إرتداء تلك النوعية من الملابس لا تدخل تحت بند حرية شخصية، حيث ينظر إليهم الشباب على أنهم قدوة يحتذى بها.

وقد كتب علاء:

“صباح الخير، بعض الفنانين المصريين لهم شعبية كبيرة ومحبوبين من قطاع كبير خاصة من الشباب، فنانين نحبهم نسمعهم نشاهد أعمالهم ونردد أغانيهم، انتشرت في الفترة الأخيرة ظاهرة غريبة وغير مألوفة وغير مفهومة لم نعتادها من قبل في مجتمعاتنا وهى ارتداء بعضهم لملابس غير لائقة بالإضافة إلى ارتدائهم الحلق!”.

وتابع:” ما الهدف وما الرسالة من ظهورهم بهذا المظهر الغريب والغير لائق؟ هل هى موضة جديدة أو صيحة نقلد فيها الغرب أن يرتدى الرجل الفنان ملابس شفافة “شبكية” وحلق ! مظهر غير مقبول ولا يصح في مجتمعنا لن يزيد من شعبيتهم ونجاحهم وقد يعلل بعضهم أنها حرية شخصية لكن مع كل الاحترام لفنهم المشكلة والخطورة والتى ربما لم ينتبهوا إليها هى مدى تأثيرهم على الشباب الذين يتفاعلون معهم ويتخذونهم قدوة لهم وقد يقوموا بتقليدهم”.

قد يهمك أيضا:

بعد السخرية منه| سعر إطلالة أحمد سعد في موسم جدة وعمرو سعد مفآجأة الحفل

وعلى الرغم من أن السيد علاء مبارك لم يدرج اسم الفنان أحمد سعد في تغريدته، إلا أن البعض قد استنتج بأن الأخير هو المقصود نظرا لظهوره الأخير في حفل جدة بالمملكة العربية السعودية، والذي أثار جدلا كبيرا في مواقع التواصل الإجتماعي.

فنانين ظهروا بملابس شفافة

على الرغم من أن ظهور أحمد سعد بملابس شفافة ” شبك” ومرتديا حلق في الأذن، كان هو الذي أثار جدلا كبيرا، إلا أنه لم يكن الأول الذي ظهر بهذا الشكل، حيث سبقه العديد من النجوم، منهم: الهضبة ” عمرو دياب” والذي ظهر على غلاف ” تملي معاك” يرتدي قميص شفاف، وبعدها ب 22 عاما أعاد الظهور بنفس تصميم القميص تقريبا لكن مفتوح من الأمام.

الهضبة

أما عن الحلق فقد ظهر الهضبة في الكثير من الحفلات واللقاءات، وهو يرتدي الحلق في الأذن

عمرو دياب يرتدي الحلق

 

على الرغم من ظهور محمد رمضان في كثير من الأحيان على المسرح عاري الصدر، إلا أن ظهوره مرتديا قميص شفاف قد أثار الكثير من الجدل، خاصة بعد أن سجد شكرا لله بعد انتهاء الحفل.

 

 

مطرب المهرجانات ويجز ظهر على المسرح، أثناء احدى حفلاته وهو يرتدي قميص شفاف.

بعد الجدل الكبير الذي ثار حول أحمد سعد وارتداءه لقميص شبك وحلق أثناء ظهوره على المسرح أمام الجمهور، سارع شقيقه الفنان عمرو سعد بنشر صورة له من خلال حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي “الفيس بوك”، وهو يرتدي قميص شفاف وعقد من اللؤلؤ.

كما شارك الفنان أحمد مجدي صورة له بقميص شفاف عبر حسابه الرسمي على الفيس بوك.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد