تصميم جديد لتطبيق “Google Home”

على هامش مؤتمر (Google I/O 2023)، تم الإعلان عن بدء توفير التصميم الجديد والمنتظر من طرف المستخدمين لتطبيق “Google Home” حول العالم، ووفقًا لموقع “9to5google” فإنه قد تم إطلاق هذا التصميم الجديد للتطبيق في برنامج معاينة عامة محدود الدعوة في العام الماضي لإختبار كفاءة عمل التطبيق تجنبًا لأي مشاكل محتملة.

وذذكر  المصدر، أنه منذ ذلك الحين، قامت جوجل بالعمل والتحسين المستمر على هذا التصميم، حيث وصلت التحسينات بشكل جيد ومنتظم، وظهرت تحسينات على واجهة المستخدم للأجهزة اللوحية، وعلى عناصر التحكم في الإضاءة وأجهزة التلفاز، والعشرات من المنتجات المنزلية المختلفة الذكية.

تصميم جديد لتطبيق "Google Home"

بالإضافة إلى ذلك، تمت إضافة بعض الميزات المتوقعة منذ فترة طويلة مثل: القدرة على فتح أبواب الكراج من تطبيق “Google Home”، بالإضافة إلى ميزات أخرى مثل: القدرة على تخصيص تخطيط علامة التبويب “المفضلة”، كما تمت تحسينات كبيرة على تطبيق Wear OS.

في إطار هذا السياق، قالت جوجل سابقًا إن التصميم الجديد لتطبيق “Google Home” سيبدأ بالتوزيع اعتبارًا من 10 مايو، وسيتم تحديث جميع المستخدمين حول العالم “خلال الأسابيع القادمة”، ومنذ ذلك الحين، ظهر التحديث الجديد لـ “Google Home” تدريجيًا لمزيد من المستخدمين على نظامي التشغيل Android وiOS.

تصميم جديد لتطبيق "Google Home"ولكن في هذه المرحلة، لا يتم توزيع التحديث على نطاق واسع، ومثل عملية توزيع تصميم “Android Auto” التي كانت بطيئة في وقت سابق من هذا العام.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد