النائبة آمال عبد الحميد بميزانية النواب تعلق على صور محمد رمضان الاستفزازية مع الدولارات

تعقيبا على الصور المستفزة التي نشرها الفنان محمد رمضان مؤخرا، وهو في طائرته الخاصة وبجانبه رزم الدولارات، ذكرت النائبة بالبرلمان المصري وعضو لجنة الموازنة آمال عبد الحميد أنه يتعين على الهيئات الرقابية ومصلحة الضرائب تتبع الأموال التي يتقاضاها الفنان محمد رمضان مقابل أعماله الفنية، قائلة:

محمد رمضان

 ” البلد في حاجة شديدة لهذه الدولارات”

وأنه من المنطقي إدراج تلك الأموال ضمن الشريحة الأعلى في تحصيل الضرائب.

محمد رمضان يستمر في استفزاز الجماهير وإثارة الجدل

محمد رمضان

كان الفنان محمد رمضان قد نشر في وقت سابق على حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” مجموعة من الصور التقطت له في طائرته الخاصة أثناء عودته من رحلة قام بها إلى الولايات المتحدة الأمريكية، وظهر في المقعد المجاور له صورة لرزم من الدولارات ملقاه بإهمال وعدم اكتراث.

النائبة آمال عبد الحميد تعقب على صور محمد رمضان في مداخلة لبرنامج “حضرة المواطن”

محمد رمضان

تابعت النائبة أمال عبد الحميد تعليقها على صور دولارات محمد رمضان في مداخلة هاتفية لبرنامج “حضرة المواطن” الذي يقدم عبر فضائية “الحدث اليوم” والتي قدمت مساء السبت الماضي حيث قالت:

“ما يحدث هو استفزاز رهيب للمواطن، لا بد من محاسبته على المبالغ التي يتقاضاها على أعماله، بشكل يستفزه كما يستفز الناس، واستغلال الضرائب لصالح المواطن المصري الفقير”.

تابعت النائبة آمال عبد الحميد:

“يتقاضى 65 مليونا عن مسلسل رمضاني، والناس مش لاقية تأكل، ويضع رزم الدولارات بجواره في حين أن البلد بحاجة شديدة إلى هذه الدولارات، ومش عارفين ندخل بضائعنا في الموانئ بسبب تعذر توفر الدولار في مصر، أنا لا أعلم لماذا يتقاضى كل هذه المبالغ!”.

ضرورة تقنين معدلات الأجور المرتفعة التي يتقاضاها الفنانون

محمد رمضان

شددت النائبة آمال عبد الحميد على ضرورة تنظيم معدلات الأجور المرتفعة، منوهة إلى غياب دور محمد رمضان في المشاركة المجتمعية، وتقديم المساعدات للبسطاء من الشرائح الأكثر احتياجا في المجتمع، وأضافت:

“نحن لا نرى أي مشاركة مجتمعية من الناس التي تتقاضي الملايين”.

محمد رمضان يستمتع باستفزاز الجماهير

محمد رمضان

ولا يغيب عن الجماهير تعمد محمد رمضان استفزاز ها من وقت لآخر بممارسات مرفوضة، واستعراض لثرائه وأمواله وطائراته الخاصة، وسياراته الفارهة، في وقت تتضور فيه الشريحة الأكبر من المجتمع جوعا وتعيش حياة بائسة تحت خط الفقر.

الفنان خالد سرحان يعقب على صور محمد رمضان بأسلوبه الخاص

محمد رمضان

علق الفنان خالد سرحان على صور محمد رمضان المستفزة مع رزم الدولارات بصورة له وهو في الميكروباص، وفي المقعد المجاور له بعض النقود “الفكة” تاركا التعليق للجمهور.

هل هي نوع من أنواع الدعاية؟

ربما يعمد محمد رمضان إلى ذلك من أجل الاحتفاظ بالترند، وأن يبق حديث الناس بأي شكل وبأي ثمن، ولكنها بلا شك طريقة رخيصة مكروهة ومرفوضة.

 

اقرأ أيضا

هل يتم إلغاء حفل محمد رمضان بالإسكندرية؟

أحمد حلمي يداعب منى زكي مهنئا بمسلسل تحت الوصاية: “مفيش شكرا لأني قعدت بالعيال”

مسلسلات رمضان 2023 بين الصعود والهبوط

سر أغنية (سهار) لفيروز ألحان محمد_عبد_الوهاب نادرا ما يعلمه أحد

شاهد الفيديوهات المرفقة


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد