مواقف طريفة بالكرة المصرية.. أحمد السيد كان يتناول المشروبات أثناء نهار رمضان

تتميز الكرة المصرية بحوادث طريفة عديدة، وتزداد هذه الحوادث خلال شهر رمضان المبارك، حيث يسود الأجواء الدينية المشهد، وتشهد معسكرات الفرق والمنتخبات العديد من المواقف الطريفة، حيث يحب الفرق اللعب والمرح خلال التدريبات، وعادة ما يكون هناك لاعبون يصنعون هذه المواقف لتخفيف حدة الملل، ولكن يكتسي هذا المشهد مذاقًا خاصًا في شهر رمضان المبارك.

أحمد السيد يتناول المشروبات بنهار شهر رمضان

يحكي شادي محمد، اللاعب السابق لفريق الأهلي والمنتخب المصري، عن موقف مضحك حدث معه خلال تواجده مع بعثة المنتخب في جنوب أفريقيا لمواجهة منتخب الأولاد، وفي خلال سير المباراة التي أُقيمت قبل وقت الإفطار، لاحظ زملاء أحمد السيد، مدافع المنتخب، يتناول المشروبات، وظهر هذا الموقف على الشاشات الموجودة في الملعب، مما يعني أنه ظهر أيضًا عبر شاشات التلفزيون.

وعندما انتبه اللاعبون إلى وجوده، سارع أحمد السيد بالتوتر وألقى الزجاجة التي كان يشرب منها على الأرض، ثم شرب زجاجة مياه واستخدمها لغسل فمه، وأعلن بأنه صائم.

تاريخ اللاعب أحمد السيد

لعب أحمد السيد لمدة 12 موسمًا مع الأهلي وحقق مع الفريق الأحمر 24 بطولة بدءًا من موسم 2000/2001 بعد توليه الرقم 5 الذي كان يرتديه سمير كمونة، وحتى حصوله على شارة قيادة الفريق بعد الخلاف الذي حدث بين حسام غالي ومانويل جوزيه.

أحمد السيد لاعب النادي الأهلي السابق
أحمد السيد لاعب النادي الأهلي السابق

ويُعَد أحمد السيد واحدًا من أكثر كباتن فريق الأهلي تحقيقًا للبطولات والإنجازات، وقد أعلن اعتزاله كرة القدم بعد مسيرة طويلة في الملاعب.

وبدأ اللاعب مسيرته كلاعب في قطاع الناشئين في نادي الأهلي، وتألق مع الفريق الأول في عهد المدرب البرتغالي مانويل جوزيه، ولعب أول مباراة له مع الفريق الأحمر ضد فريق سكة حديد سوهاج في 28 يوليو 2000، وانتهت المباراة بفوز الأهلي 3-0.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد