موعد مباراة ريال مدريد القادمة أمام سيلتا فيجو في الدوري الإسباني 2023

يلتقي نادي ريال مدريد الإسباني مع نظيره نادي سيلتا فيجو ضمن إطار منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدوري الإسباني 2023-2024، ويطمح النادي الملكي في مواصلة الإنتصارات والإنطلاقة المثالية التي بدأ بها لمواصلة تحليقه في صدارة الدوري، فيما يلي من خلال هذا التقرير سوف نتعرف على موعد مباراة ريال مدريد وسيلتا فيجو بالإضافة إلى القنوات الناقلة للمباراة.

موعد مباراة ريال مدريد وسيلتا فيجو

صورة لاعبي الريال.. مصدر الصورة: شبكة CCN العربية

مباراة ريال مدريد وسيلتا فيجو

يخوض نادي ريال مدريد الإسباني مباراة صعبة أمام نظيره في الجولة الثالثة نادي سيلتا فيجو الإسباني وسط جماهيره وعلى ملعبه البالايدوس معقل فريق سيلتا فيجو.

ويدخل النادي الملكي المباراة وهو في المركز الأول برصيد 6 نقاط، حيث حقق فوزين متتالين في الجولتين الأولى والثانية، ويأمل النادي الملكي في مواصلة الانتصارات والحفاظ على الصدارة.

بينما يدخل نادي سيلتا فيجو المباراة بأفضلية الملعب والجمهور إلى مباراته أمام نادي ريال مدريد وهو في المركز السادس عشر برصيد نقطة واحدة حصل عليها من تعادل وحيد خلال الجولتين الماضيتين.

موعد المباراة

المباراة ريال مدريد ضد سيلتا فيجو
الجولة الثالثة
التوقيت في القاهرة والسعودية 10:30 مساءاً
التوقيت في الإمارات 11:30 مساءاً
التوقيت في المغرب 8:30 مساءاً
التوقيت في مدريد 09:30 مساءاً
التوقيت جرينتش 7:30 مساءاً

القنوات الناقلة للمباراة

تنقل مباراة ريال مدريد القادمة أمام سيلتا فيجو في الجولة الثالثة على شبكة قنوات بين سبورت الرياضية، وتحديداً على قناة beIN Sports HD 1 الناقل الحصري لمباريات الدوري الإسباني 2023-2024 في شمال أفريقيا والشرق الأوسط.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد