موعد مباراة النصر اليوم أمام نادي الفتح في الجولة الثالثة من دوري روشن السعودي للمحترفين 2023

بعد بداية مخيبة لآمال عشاق ومحبي العالمي نادي النصر السعودي، حيث تلقى نادي النصر في أول مباراتين له في دوري روشن السعودي هزيمتين قاسيتين في الجولة الأولى والثانية، ويسعى نادي النصر السعودي إلى مصالحة جماهيره من خلال مباراة اليوم، حيث يخوض نادي النصر مباراة الجولة الثالثة أمام نادي الفتح في بطولة دوري روشن السعودي للمحترفين موسم 2023-2024.

موعد مباراة النصر والفتح

صورة لاعبي النصر السعودي.. مصدر الصورة: شبكة CNN العربية

مباراة النصر والفتح

خاض نادي النصر السعودي مباراة قوية ومثيرة منذ أيام أمام نادي شباب الأهلي الإماراتي في منافسات دوري أبطال آسيا، وحقق نادي النصر فوز كبير بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدفين، ويدخل نادي النصر مباراته أمام نادي الفتح بمعنويات مرتفعة نسبياً بعد هذا الفوز والتأهل لدور المجموعات من بطولة دوري أبطال آسيا.

ويدخل نادي النصر المباراة القادمة في الدوري وهو في المركز السادس عشر بدون نقاط بعد هزيمتين متتاليتين في الجولة الأولى والثانية، ويسعى إلى الفوز في مباراة اليوم لتبدأ سلسلة الانتصارات في الدوري تحت قيادة النجم العالمي كريستيانو رونالدو وساديو مانيه.

بينما يدخل نادي الفتح مباراته أمام نادي النصر وهو في المركز السادس برصيد 4 نقاط حصل عليهم من تعادل وفوز خلال الجولتين الماضيتين.

موعد المباراة

المباراة النصر ضد الفتح
ملعب المباراة مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية
الجولة الثالثة
توقيت المباراة التاسعة مساءً بتوقيت السعودية ومصر وقطر

القنوات الناقلة للمباراة

تنقل مباراة النصر والفتح القادمة في الجولة الثالثة من بطولة دوري روشن السعودي للمحترفين موسم 2023-2024 على شبكة قنوات SSC الرياضية الناقل الحصري للدوري هذا الموسم، وسط نخبة من أفضل المحللين والرياضيين لتحليل المباراة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد