رانيا يوسف تعلق على “فستان البطانة”: “أنا الوحيدة اللي بأوفر في اللبس.. مش هروح بنيوفرم” (شاهد)

تحدثت الفنانة رانيا يوسف، عن وجود الـ”درس كود” في مهرجان القاهرة السينمائي بأوامر من الفنان حسين فهمي، مشددة على أن هو عبارة عن لبس يليق بالحدث وبالمهرجان، كما انه عبارة عن فستان أو أي ملابس تثير الانتباه، ودائمًا ملابسها هي الهدف في أي مهرجان سينمائي.

الفنانة رانيا يوسف

الفنانة رانيا يوسف

 

وعن ظهور الجريئ بـ”فستان البطانة”، قائلة: “مش مطلوب مني أروح المهرجانات بنيوفرم.. أنا الوحيدة اللي بأوفر في اللبس”، مؤكدة أن الفستان البطانة كان غلطة غير مقصودة، وجاء ذلك خلال تصريحاتها مع الإعلامية اسما إبراهيم، مقدمة برنامج “حبر سري”، الذي يُذاع يوميًا خلال شهر رمضان عبر شاشة “القاهرة والناس”.

 

ونوهت بأنها لم تكن في أي وقت ضد فكرة الـ”درس كود”، وارتداء الملابس هو من يكشف عن ذوق الفنانات، ولابد أن تكون هذه الملابس على قدر قيمة وشهرة الحدث.

من المقرر ان يستضيف برنامج “حبر سري”، هذا العام كوكبة كبيرة من نجوم الفن والرياضة والإعلام والمشاهير، وخلال الحلقة الأولى من هذا الموسم حقق نسب مشاهدات عالية، بعد تصريحات جريئة من الفنانة رانيا يوسف، والتي تتطرقت للحديث عن علاقتها مع الفنان أحمد الفيشاوي ونجومية الفنانة نادية الجندي والفنانة زينة، وعلاقتها بالدجل والشعوزة.

 

وحقق برنامج “حبر سري”، الكثير من النجاحات خلال الموسم الرمضاني الماضي 2022، وحاذ على إعجاب المشاهدين وحقق نسب مشاهدات مرتفعة، كما أنه استضاف عدد كبير من نجوم الفن والرياضة والإعلام، وتم عرضه خلال الموسم الرمضاني الماضي عبر شاشة “القاهرة والناس”.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد