رانيا يوسف: “عامل مساعد سبب نجومية نادية الجندي.. أنا محدش ساعدني”

علقت الفنانة رانيا يوسف، على تصريحات الفنانة نادية الجندي بخصوص إنتاج المنتج محمد عاطف مسلسلات وأعمال لنادية الجندي ولم يشارك في إنتاج أي عمل لها، منوهة بأن نادية الجندي هي من كانت تطلب إنتاج عاطف لها، وكانت دائمًا ما تشارك في إنتاج أعمالها، وكانت تمتلك الكثير من العوامل المساعدة لظهورها بالنجاح الكبير.

الفنانة رانيا يوسف ونادية الجندي

الفنانة رانيا يوسف ونادية الجندي

 

ونوهت بأنه رغم هذه التصريحات إلا أنها تعترف بأن نجومية الفنانة نادية الجندي يفوق نجوميتها، حيث إن نادية الجندي أكثر من 50 عام في الأعمال الفنية، مضيفة: “نادية الجندي نجمة الشباك والجماهير لأكثر من 30 سنه.. هو أنا عندي كام سنه”، وجاء ذلك خلال تصريحات خاصة لها ببرنامج “حبر سري”، مع الإعلامية اسما إبراهيم، عبر شاشة “القاهرة والناس”، اليوم الأربعاء.

وأشارت إلى أن الفنانة نادية الجندي، كانت تمتلك عامل مساعد هو من ساعدها في تحقيق النجاح، إذ أنها كانت تشارك في إنتاج بعض من أعمالها، بجانب زواجها من المنتج أحمد عاطف، والذي شارك هو الأخر في إنتاج الكثير من الأعمال الفنية الدرامية والسينمائية لها.

وأوضحت أنها إلى الآن لم تثبت نفسها فنيًا بالقدر الذي كانت تتمناه، مؤكدة أنها لم يساعدها أحد في العمل الفني أو المشاركة في بطولة أي عمل درامي أو سينمائي، مضيفة: “أنا الحمد لله مفيش حد ساعدني في المجال حتى لو بمكالمة تليفون”، وكانت علقت عى ظهورها الأخير في صورة مع الفنان أحمد الفيشاوي، مؤكدة أنها كانت هزار وهي دعايا للعمل المشاركين فيه، مضيفة: “أحمد أخ وصديق وزميل عزيز”.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد