غادة ابراهيم بعد وقوعها ضحية مقلب رامز جلال: «ربنا ما يقطع له عادة»

وقعت الفنانة الجميلة غادة ابراهيم، ضحية مقلب الفنان رامز جلال في برنامجه الرمضانى الجديد 2023 بعنوان “رامز نيفر إند”، والذى من المقرر له أن يُعرض خلال الأيام القادمة، وأشارت الفنانة إلى أنها لم تكن تعلم بأنها سوف تقع ضحية مقلب الفنان، حيث أن القائمين على البرنامج أعلموها بأنها ستسافر إلى السعودية من أجل تصوير حفل افتتاح أحد المطاعم خلال شهر رمضان.

غادة ابراهيم بعد وقوعها ضحية مقلب رامز جلال: «ربنا ما يقطع له عادة»

وأكدت غادة ابراهيم، من خلال تصريحات لها مع القاهرة 24 وقالت:ـ “أنا فعلاً مكنتش أعرف خالص إن رامز هو اللى ورا المقلب، وكل اللى كنت أعرفه إنى راحة حفل افتتاح مطعم، وأصور حلقة من المطعم لبرنامج رمضانى عن الطبخ، وبجد رامز ده رهيب وعملها فيا لتانى مرة من ست سنين.. ربنا ما يقطع له عادة”.

غادة ابراهيم

وأضافت الفنانة:ـ “دى كانت أول مرة ليا أسافر فيها السعودية، وساعتها طلبت من الإنتاج إنى اعمل عمرة ليا ولوالدى، وحقيقى هما متأخروش عنى وغيروا التذكرة، وحجزوا ليا على جدة بدل من الرياض.. بجد كتر خيرهم”.

ومن جانبه، فقد طرح رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه بالسعودية المستشار تركى آل شيخ، البرومو الرسمى لبرنامج رامز جلال من خلال حسابه الرسمى على موقع التواصل الاجتماعى “تويتر”، وعلق عليه وقال:ـ “رامز نيفر إند على mbc مصر.. في رمضان برعاية هيئة الترفية”.

رامز جلال

وظهر بعض ضيوف الفنان رامز جلال، خلال البرومو في برنامجه الجديد لهذا العام 2023 “رامز نيفر إند”، وكان من أبرزهم “أحمد السقا، والاعلامية ياسمين عز، ومصطفى كامل، وبسنت شوقى، ومحمد الغيطى، وأمينة شلباية، وشيماء سيف، ونسرين أمين”، وغيرهم الكثير.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد