حازم إمام: “الزمالك يحتاج ميدو.. شخصيته قيادية مش محتاجين فنيات”

أكد حازم إمام الأفضل أن يدرب الزمالك الفترة الحالية هو مدرب مصري وليس أجنبي، مشددًا على أن الأفضل من بين المدربين المصريين لتدريب الزمالك هو الكابتن أحمد حسام ميدو، مضيفًا: “بالنسبالي اللاعيبة دي محتاجة شخصية زي ميدو.. هو الأقدر للعودة بالنادي مرة أخرى”.

حازم إمام وأحمد ميدو

حازم إمام وأحمد ميدو

ميدو الأسم الأقرب لتدريب الزمالك

وأشار “إمام”، خلال حواره مع الإعلامي سيف زاهر، ببرنامج “ملعب أون تايم”، المُذاع عبر شاشة “أون تايم سبورت”، اليوم الأثنين، إلى أن اللاعبين الحاليين في نادي الزمالك يحتاجون لشخصية قيادة في الملعب وتتمثل في أحمد حسام ميدو، ولا تحتاج شغل فني في الملعب فقط يحتاجون شخصية قوية، وهو القادر على تخطي بالزمالك الأزمات الرياضية والفنية خلال الفترة الحالية.

 

وكان تعرض فريق الكرة بالنادي الزمالك للكثير من الخسائر خلال الفترة الأخيرة، وكانت أخر هزيمة للزمالك في بطولة دوري إبطال إفريقيا، والتي كانت سببًا في خروج الزمالك من البطولة متزيل المجموعة بـ4 نقاط فقط من 5 مباريات.

سيف زاهر ميدو أعلن عن عدم عمله بالزمال

وفي نفس السياق، أكد سيف زاهر، مقدم برنامج “ملعب أون تايم”، أن هناك تساؤلات كثيرة عن المدير الفني القادم لنادي الزمالك، والمنافسة بين خالد جلال وأحمد حسام ميدو، إلا أن ميدو أعلن عن عدم عمله الفترة المقبلة، إذ أن الاقرب للإدارة الفنية لنادي الزمالك الفترة المقبلة، وبعد رحيل فيراير هو المدرب خالد جلال.

 

وانتشرت الكثير من الأخبار خلال الساعات الأخيرة، عن رفض أمير مرتضى منصور مديرة الكرة بفريق كرة القدم بنادي الزمالك، لاختيار خالد جلال مدربًا بنادي الزمالك، ووضع الكثير من الخيارات أمام الإدارة لاختيار اسم من بينهم

ويُذكر أن أحمد حسام ميدو، قد خاض تجربة تدريبية مع نادي الإسماعيلي، إلا أن هذه التجربة لم تستمر طويلًا ولم يحقق النجاحات مع الاسماعيلي وخسر عدد مباريات كثيرة، وكان السبب في رحيله عن تدريب الفريق


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد