حسن شاكوش يكشف حقيقة تواجده برفقة حمو بيكا في رامز نيفر لاند وأجور الضيوف

بعد حفل زفافه الصاخب قبل أيام قليلة، قام المطرب حسن شاكوش بفتح بث مباشر على حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام لتحدث مع جمهوره.

وخلال البث، كشف حسن شاكوش حقيقة مشاركته في برنامج “رامز نيفر إند” الذي يقدمه الفنان رامز جلال خلال موسم رمضان 2023، برفقة المطرب حمو بيكا، مؤكداً أنهما لن يشاركا في البرنامج هذا العام.

وقد قال حسن شاكوش في بثه “السنة دي لن أكون متواجد لا أنا حسن شاكوش، ولا حمو بيكا في رامز، والأجر اللي أخده أنا مينفعش أحكيه، ولا حمو بيكا يحكيه، ومن حق أي ضيف يأخذ الأجر اللي يستحقه أو يطلبه”.

من جهة أخرى، فقد تزوج الفنان حسن شاكوش بفتاة تدعى ريم والتي لا تنتمي للوسط الفني، وقد حضر الحفل عدد كبير من نجوم الفن المصري والعربي مثل تامر حسني، رامي صبري، ماجد المصري، حمو بيكا، عمر كمال وغيرهم.

وفي تصريحاته الأخيرة، تحدث حسن شاكوش عن زوجته ريم وأسباب رفضه مشاركتها في الفن، حيث أكد رفضه القاطع دخولها في هذا المجال.

وفي السياق نفسه، فقد كشف رامز جلال مؤخراً عن البوستر الرسمي لبرنامجه الذي سيعرض في رمضان 2023، حيث يظهر رامز جلال راكبًا على ثور ومحملاً بفانوس في يده، وبلوك جديد، حيث يظهر رامز شعر أصفر مع بذلة باللون الذهبي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد