مان سيتي ضد ار بي ليبزيج..كتيبة بيب جوارديولا تطمح في تأمين العبور لربع نهائي دوري أبطال أوروبا 2023 

يستضيف ملعب الإتحاد اللقاء المرتقب والهام والذي يجمع ما بين مانشستر سيتي ضد ار بي ليبزيج وذلك ضمن منافسات إياب الدور الـ16 من دوري أبطال أوروبا 2023 يوم الثلاثاء القادم الموافق الرابع عشر من شهر مارس، عند الساعة العاشرة مساءًا بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة وفلسطين، الحادية عشر مساءًا بتوقيت السعودية، الثانية عشر منتصف الليل بتوقيت أبو ظبي. 

العملاق النرويجي هالاند

ويطمح المدير الفني للسيتي “بيب جوارديولا” في التقدم مبكرًا وذلك لضمان حدوث أي مفاجآت خلال تلك المواجهة، وتأمين العبور إلى الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا. 

وتمكن الفريق السماوي من التأهل إلى هذا الدور بعدما تصدر مجموعته السابعة بعد حصده لـ 14 نقطة جمعها، حيث قد إنتصر في 4 لقاءات وتعادل خلال مواجهتين، ولم يتلقى الهزيمة في أي لقاء. 

بينما تمكن الفريق الألماني من العبور لهذا الدور بعد أن حل ثانيًا في المجموعة السادسة خلف العملاق الإسباني “ريال مدريد”، بعد أن جمع 12 نقطة من 4 انتصارات وتعرضه لهزيمتين. 

ويتواجد السيتي في المركز الثاني بترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز خلف نادي أرسنال المتصدر، حيث يقدم الجنرز مستويات خيالية هذا الموسم مع المدير الفني الشاب “مايكل أرتيتا”. 

وقد إنتهت مباراة الذهاب بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، حيث قد تقدم السيتي عند الدقيقة 27 من أحداث الشوط الأول عن طريق الدولي الجزائري “رياض محرز”، ولكن تمكن جفارديول من تعديل النتيجة للفريق الألماني عند الدقيقة 70 من أحداث الشوط الثاني. 

 

واستطاع الفريق السماوي من تحقيق الانتصار في الجولة الماضية بالبريميرليج أمام نادي كريستال بالاس بنتيجة هدف نظيف، حيث قد أحرز هدف اللقاء الوحيد النجم هالاند من علامة الجزاء عند الدقيقة 78. 

نجم خط وسط السيتي النجم المغربي رياض محرز من مباراة السيتي الماضية بالبريميرليج

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد