شركة ميتا تُعلن غلق تطبيق قائمة المهام الاجتماعية “Move” في هذا التوقيت

أعلنت شركة ميتا أنها ستقوم بإغلاق تطبيق قائمة المهام الإجتماعية “Move”، وهذا سيسمح للمستخدمين بكسب نقاط لإكمال المهام، وذلك سواء على قوائم المهام الجماعية أو قوائم المهام الشخصية، وتم إطلاق التطبيق في شهر مارس عام 2022، وسيسمح هذا التطبيق للمستخدمين باستخدام النقاط المكتسبة لتخصيص أفاتار مع الملحقات مثل النظارات الشمسية والقبعات والمزيد من الأشياء الأخرى.

شركة ميتا تُعلن غلق تطبيق قائمة المهام الاجتماعية "Move" في مارس

شركة ميتا تُعلن غلق تطبيق قائمة المهام الاجتماعية "Move" في مارس

ميتا تغلق تطبيق قائمة المهام الاجتماعية

أوضحت تقارير TechCrunch أن الهدف الأكبر لـ Move هو تعزيز مشاركة المجموعة، حيث يقوم تخصيص الصورة الرمزية للمستخدمين بإتاحة معرفة الأعضاء الأكثر إنتاجية، وذلك بناءاً على عدد الملحقات التي تم جمعها من أجل التعديل الخاصة بهم، حيث تسعى شركة ميتا دائماً إلى إضافة الكثير من الميزات والتعديلات التي تساعد مستخدميها في التعامل مع التطبيقات التي تقوم بإنشائها.

موعد إغلاق التطبيق

وأبلغت Move من خلال تحديث تطبيق iOS، أن التطبيق سيتم إغلاقه ولن يكون متاحاً بعد يوم 2 مارس 2023م، ولن يتمكن المستخدمون الجدد من التسجيل، كما يمكن للمستخدمين الحاليين تسجيل الدخول لتنزيل جميع بيانتهم  قبل الإغلاق النهائي للتطبيق.

يهمك أيضاً:

تحذير هام لمستخدمي هواتف آيفون القديمة والحل السريع
لا تتجاهله.. تحذير هام لمالكى هواتف أندرويد من “تنبيه أحمر”
واتساب يختبر ميزة جديدة مذهلة لمشاركة صوتية كحالة.. تفاصيل

ميتا تغلق تطبيق Super

أعلنت شركة ميتا في ديسمبر 2022م أنها ستغلق تطبيقها الشبيه بالحجاب Super، وذلك في 15 فبراير 2023م، وSuper عبارة عن منصة بث مباشر للمؤثرين، والتي تم تطويرها بواسطة شركة ميتا في عام 2020.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

2 تعليقات
  1. حسن احمد يقول

    عندي حساب مسروق

    1. سامي علي يقول

      تواصل مع خدمة العملاء