القنصلية السعودية تبحث عن شاب سعودي مفقود في أميركا وشقيقه يكشف التفاصيل

شاب سعودي جديد مفقود في الولايات المتحدة الأمريكية، ولكن قصته يحيط بها الكثير من الغموض، في هذا الموضوع سوف نعرض المعلومات التي كشفها شقيقه.

 

شاب سعودي مفقود في أميركا

كشفت أسرة شاب سعودي يدعى عبد الرحمن العنزي، عن فقدان ابنهم في أميركا، وعدم قدرتهم على التواصل معه منذ يوم 27 يناير الجاري، وذلك في مدينة كليفلاند بولاية أوهايو الأمريكية.

وهناك غموض يحيط بقصة هذا الشاب، لأن عائلته قالت إنه ذهب للتنزه بالقرب من من إحدى البحيرات، ومن وقتها اختفى ولا أحد يعرف عنه شيء، وهذا الأمر يفتح كثير من الاحتمالات حول سبب اختفاء الشاب.

 

شقيق الشاب السعودي المفقود يكشف التفاصيل

قال شقيق الشاب، ويدعى بندر، إن شقيقه المفقود يبلغ من العمر 29 عاما، وهو متزوج ويعمل موظفا في إحدى الدوائر الحكومية السعودية.

وعن سبب ذهابه إلى الولايات المتحدة الأمريكية قال: إنه ذهب مع شقيقه الأكبر من أجل العلاج على نفقة الدولة منذ ثلاثة أشهر.

وفي اليوم الذي اختفى فيه خرج للتنزه مع أحد أقاربه “ابن خالته”، عند إحدى البحيرات، ثم استأذن للذهاب إلى دورة المياه، ومن وقتها اختفى ولم يظهر مجددا، وكان ذلك في فجر يوم الجمعة الماضية.

شاب سعودي مفقود في أميركا
صورة الشاب المفقود

السفارة السعودية تبحث عن الشاب المفقود

بعد إبلاغ القنصلية السعودية عن قصة الشاب السعودي المفقود، بدأ البحث بالتنسيق مع كل الأجهزة المعنية، وحتى الآن لم يتم العثور عليه.

 

وفاة عبد الرحمن العنزي

تحديث: في خبر أحزن الجميع، أعلن شقيق الشاب المفقود عبد الرحمن العنزي وفاته غرقا اليوم، في البحيرة التي ذهب للتنزه عندها.

وقيل إنه ذهب إلى دورة المياه وترك كل متعلقاته الشخصية ومنها الجوال الخاص به، وهذ يقول إنه كان يرغب في السباحة، ولكن هناك عدة أسئلة تطرح نفسها: أبرزها لماذا لم يخبر الشخص الذي كان معه، ولو كان ذاهبا للسباحة لماذا قال إنه ذاهب إلى دورة المياه؟.

على أي حال، رحم الله عبد الرحمن العنزي وأسكنه فسيح جناته، وندعو الله أن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد