شيرين رضا: «أنا وعمرو دياب مكنش في بينا خلاف وكل واحد فينا عاوز التانى ينجح»

قامت الفنانة شيرين رضا، بالتعليق على التشابه الكبير بين شخصية نادية، والتى تقوم بتجسيدها في مسلسل “وبينا ميعاد”، والتى تُقدم من خلالها صورة لحياة أرملة تقوم بتربية بناتها وحدها، وبين حياتها على أرض الواقع.

شيرين رضا: «نجاحى فى تربية بنتى مش تحدى لـ عمرو دياب»

شيرين رضا: «نجاحى في تربية بنتى مش تحدى لـ عمرو دياب»

وأكدت الفنانة، أثناء تصريحاتها ببرنامج “سينماتك”، والذى يُذاع من خلال فضائية “SBC” السعودية، وقالت:ـ “الرسالة اللى بتوصلها شخصية نادية إن الست دايماً بتكون جامدة، وتقدر تتحمل وتربى وتكبر أولادها، وكمان تشتغل وتنجح في شغلها”.

شيرين رضا

وأما عن التشابه بين المسلسل وكلمات أُغنية الفنان عمرو دياب “قصاد عينى”، علقت قائلة:ـ “إحنا بنصور المسلسل من 3 سنوات، وبجد معنديش فكرة عن حاجة زى دى”، وعن نجاح المرأة المُطلقة في تربية أولادها بمفردها يُعد تحدياً للوالد أم لا؟، قالت:ـ “أنا وعمرو مدخلناش في تحدى أصلاً، وكمان مكنش في بينا خلاف علشان يبقى في تحدى، وبالعكس كل واحد فينا عاوز التانى ينجح”.

وتابعت الفنانة:ـ “بعد الطلاق المفروض الست تفكر أولاً في مصلحة أولادها، وطليقها آخر حاجة تفكر فيه، والتحدى مش إنك تغيظى طليقك، وتقعدى تقولى له شوف أنا نجحت إزاى من غيرك.. التحدى بجد إنك تطلعى ولادك أسويا”.

شيرين رضا

وجديراً بالذكر، بأن الفنانة شيرين رضا تُشارك حالياً في مسلسل “وبينا ميعاد”، والذى تم عرضه مؤخراً من خلال فضائية “dmc”، والمسلسل  كوميدى اجتماعى، وتدور أحداثه حول تفاصيل الحياة ومشاكلها وأزمات تربية الأبناء في الطبقة المُتوسطة، وذلك من خلال البيوت وأماكن الدراسة والعمل، والمشاكل اليومية التى تتعرض لها الأُمهات ومحاولة لإيجاد حلول بسيطة لتلك المشاكل.

شيرين رضا

وشارك الفنانة بطولة المسلسل كلاً من “مدحت صالح، ووفاء صادق، نادية رشاد، وداليا شوقى، وبسمة، ومحمد سليمان، وخالد أنور”، وغيرهم الكثير من نجوم الفن، والمسلسل من تأليف وإخراج هانى كمال.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد