إسعاد يونس تطلب الدعاء من جمهورها بعد نقلها للمستشفى لإجراء جراحة عاجلة

تسبب حادث مؤسف تعرضت له الفنانة إسعاد يونس في نقلها للمستشفى لإجراء جراحة عاجلة لها، حيث سقطت صاحبة السعادة من على درج سلم منزلها، الأمر الذي تسبب لها في كسر في منطقة الحوض، تطلب عمل عملية لتغيير المفصل.

نقل إسعاد يونس للمستشفى لإجراء جراحة عاجلة

تفاصيل الواقعة كتبها المسؤول عن صفحتها الرسمية على موقع إنستجرام ليطمأن جمهور إسعاد يونس ويطلب منهم الدعاء لها، حيث كتب “أجرت صباح اليوم الفنانة والإعلامية إسعاد يونس عمليه جراحيه لتغيير المفصل بالجانب الأيمن من منطقة الحوض بعد سقوطها من علي درج سلم منزلها مما استدعى نقلها بشكل عاجل إلى مستشفى دار الفؤاد بأكتوبر وأشرف على حالتها الدكتور عمر سليمان وتم أجراء الجراحة العاجلة، وهي الآن في مرحلة التعافي، طالبين منكم فضلا وليس أمرا الدعاء لها بالشفاء”.

هذا وقد نشر الدكتور جمال شعبان، عميد معهد القلب السابق تعليق على الحالة الصحية لصاحبة السعادة من خلال صفحته الشخصية على موقع “فيسبوك” كتب فيه “دعواتنا بالصحة والسعادة لصاحبة السعادة، أوحش كسر مفصل الحوض في الرحلة العمرية دي، بس ربك هو الجابر يا ريت اللي بيعالجوها ما ينسوش ادوية السيولة، بأخاف في الحالة دي من الجلطات”.

قدمت إسعاد يونس العديد من الأعمال الفنية خلال مسيرتها، ولكنها اتجهت منذ سنوات للعمل الإعلامي بتقديم برنامجها الشهير “صاحبة السعادة” الذي حقق نجاح كبير وأظهر جانب أخر لم يكن يراه الجمهور في إسعاد يونس.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد