صور الفنان هشام المليجي بعد غياب 10 سنوات عن الأضواء

هشام المليجي، ممثل وموسيفي ومؤلف مصري قدير يبلغ من العمر تسعة وأربعون عاماً، تخرج من المعهد العالي للفنون بقسم التمثيل والإخراج، اختفي عن الآنظار لفترة طويلة تبلغ حوالي 10 سنوات، عرفه الجمهور والمشاهدين من خلال مشاركته في فيلم (صعيدي في الجامعة الأمريكية) مع العديد من الفنانين المشهورين مثل الفنان الكوميدي “محمد هنيدي” والفنان القدير “أحمد السقا” والفنانة “غادة عادل” وكان تلك الفيلم بداية انطلاقه الحقيقية، كما شارك أيضاً في فيلم (بوحه) مع الفنان القدير “حسن حسني” والفنان الكوميدي “محمد سعد”.

الفنان هشام

هشام-المليجي

من أعمال الفنان هشام المليجي:

حيث شارك الفنان هشام المليجي في العديد من الأعمال التليفزيونيو من مسلسلات وأفلام مثل: بوحه – صعيدي في الجامعة الأمريكية – ضحك ولعب وجد وحب – إحنا الطلبة – خيبر – الداعية – العصيان – حارة اليهود – بلد البنات – صرخة نملة.

صور الفنان هشام المليجي بعد تقدمه في العمر:

حيث ظهر الفنان هشام المليجي من خلال استضافته في البرنامج المذاع على قناة CBC وهو (صاحبة السعادة) مع فنانة الكوميديا والزمن الجميل “إسعاد يونس” بعد غياب طال 10 سنوات عن الشاشات والتليفزيون.

تحدث الفنان هشام عن أعماله الفنية التي شارك بها وعن ألبومه الذي لحنه ويحتوي تلك الألبوم على موسيفي فقط دون كلام.

كما تحدث عن مشاركته في مسلسل قادم (السر) سوف يتم عرضه قريباً ويشارك فيه العديد من الفنانين مثل: حسين فهمي – وفاء عامر – ريم البارودي – محمد سليمان.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد