حقيقة عودة ياسر الشهراني لكرة القدم مرة أخرى بعد إصابته في مباراة السعودية والأرجنتين

تعرض اللاعب السعودي ياسر الشهراني لإصابة قوية إثر تصادمه مع حارس مرمى منتخب السعودية محمد العويس أثناء مباراتهم أمام منتخب الأرجنتين التي أُقيمت الثلاثاء الماضي 22 نوفمبر، وسقط على إثرها غارقًا في الدماء مما أفرع جمهوره، وانتهت هذه المباراة بفوز المنتخب الأخضر بهدف مقابل هدف واحد.

Yasser Al-Shahran

Yasser Al-Shahran

موعد عودة ياسر الشهراني

وفقًا لبعض التقارير الصحفية فإن ياسر الشهراني يخضع الآن لفترة نقاهة بعد إجراؤه عمليتين جراحيتين إحدهما في البنكرياس والأخرى في فك الوجه، وعلى إثرهما فلا يوجد أي أنباء عن موعد عودته لكرة القدم خلال الفترة القادمة؛ فهو مايزال يخضع للمراقبة الطبية ليستكمل باقي مراحل العلاج اللازمة له.

فيديو ياسر الشهراني عبر صحيفة الرياض

نشرت صحيفة الرياض فيديو لمدة عشرين ثانية للاعب ياسر الشهراني وهو يطمئن متابعيه وجمهوره على حالته الصحية، كما أنه بارك للمنتخب الأخضر على فوزه على نظيره الأرجنتيني خلال مباراتهم أمس الثلاثاء.

محمد كنو يتواصل مع ياسر الشهراني بمكالمة فيديو

Yasser Al-Shahran
محمد كنو يطمئن جمهور ياسر الشهراني بمكالمة فيديو

تواصل لاعب المنتخب السعودي مع زميله الشهراني عبر إجراء مكالمة فيديو بينهما بعد إصابته التي تعرض لها أثناء مواجهة الأرجنتين، والتي أدت إلى التدخل الجراحي العاجل؛ نتيجة لحدوث نزيف داخلي وكسر في الأنف والجزء الأيمن.

فقد نشر كنو صورة من مكالمة فيديو بينه وبين الشهراني حيث ظهر الأخير مبتسمًا ومشيرًا أن صحته جيدة، وعلق عليها كنو: “الله يطمنا عليك يا حبيبي ويرجعك لنا بالسلامة يا رب ابتسامتك ذي زادت فرحتى وفرحة الكل يا حبيبنا أنت”.

المنتخب السعودي عن حالة ياسر الشهراني

Yasser Al-Shahran
المنتخب السعودي يطمئن الجمهور على ياسر الشهراني

 

صرح المنتخب السعودي عن تطورات الحالة الصحية للشهراني عقب إصابته أثناء مباراة الأخضر أمام الأرجنتين، وأشار الاتحاد من خلال بيان رسمي أصدره اليوم الأربعاء أن ياسر الشهراني قد خضع لكافة الفحوصات والتحاليل الطبية اللازمة للاطمئنان عليه بعد إصابته في منطقة الصدر والرأس والبطن، وأن الشهراني نُقِل إلى مدينة حمد الطبية نتيجة تعرضه لصدام قوي ولكن الآن حالته مستقرة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد