«مفاجأة».. نجم نادي الهلال يقترب من الرحيل إلى دوري «يلو»

في مفاجأة من العيار الثقيل، اتخذت إدارة نادي الهلال السعودي قرارًا برحيل ثلاثي الفريق الأول لكرة القدم عن الزعيم، لعدم الحاجة إلى خدماتهم خلال الفترة المقبلة.

احتفال لاعبي الهلال بالفوز على الاتحاد في نصف نهائي البطولة العربية - المصدر: حساب البطولة العربية عبر فيس بوك

وفوجئ جمهور الهلال بقرار إدارة النادي، برحيل 3 من أبرز نجوم الفريق، مع انتشار بعض التقارير التي تفيد بأن دوري يلو هو الأقرب لضم الثلاثي الهلالي.

القحطاني: سالم الدوسري إلى دوري يلو !

ونشر فلاح القحطاني، الصحفي السعودي، تغريدة عبر حسابه الرسمي بمنصة X موقع التواصل الاجتماعي تويتر سابقًا، أثارت الجدل بين جماهير نادي الهلال، تفيد بأن هناك ثلاثي سيرحل إلى دوري يلو.

وقال فلاح القحطاني عبر حسابه على تويتر: “سالم وسلمان وياسر إلى يلو، والحافظ الله”.

وجاءت تغريدة فلاح القحطاني للإشارة إلى ثلاثي الهلال: سالم الدوسري، ياسر الشهراني، سلمان الفرج، والذين أصبح مستقبلهم في زعيم آسيا على الحافة، بعد الصفقات القوية التي انضمت للهلال، والتي سوف تنضم.

الهلال يقترب من ضم دينييه

وفي سياق آخر، اقترب نادي الهلال من حسم صفقة جديدة لصفوف الفريق من الدوري الإنجليزي، حيث أفادت تقارير إسبانية إلى أن نادي أستون فيلا استفسر من إدارة برشلونة عن موقف ماركوس ألونسو، ظهير البارسا الأيسر، من البيع.

وجاء استفسار أستون فيلا، بعد اقتراب ظهيره الأيسر، لوكاس دينييه، من الرحيل إلى المملكة السعودية عبر بوابة نادي الهلال، الذي يقوده جورجي جيسوس الذي يرفض استمرار ياسر الشهراني في صفوف الفريق.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد