نجم الهلال يغادر المعسكر بسبب وفاة والده ويتم استبعاده من منتخب السعودية

تلقى نجم نادي الهلال السعودي والمنتخب السعودي لكرة القدم ياسر الشهراني صدمة قوية بعدما تلقى نبأ وفاة والده صباح الأحد الماضي بعد صراع طويل مع المرض وهو ما دفع اللاعب إلى مغادرة معسكر نادي الهلال.

الصورة من موقع الجول

وخضع ياسر الشهراني إلى العديد من الفحوصات السريرية على موضع إصابته في عضلة الساق يوم الأحد الماضي في أحد المراكز الطبية المتخصصة في الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية لتحديد مدة غيابه الفترة المقبلة وكذلك مدة التأهيل بعد استبعاده من المشاركة مع المنتخب السعودي.

نتيجة الفحص الطبي

وكان الشهراني صاحب ال31 عام قد خضع لفحص طبي أثناء مشاركته في معسكر المنتخب السعودي استعداداً لمواجهة منتخب باكستان في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم، وكشف هذا الفحص عن إصابته في عضلة الساق وذلك وفقاً للتقرير الذي صدر من الجهاز الطبي الخاص بالمنتخب السعودي لكرة القدم.

استبعاد ياسر الشهراني من المنتخب السعودي

نجم الهلال ياسر الشهراني يغادر المعسكر بسبب وفاة والده ويتم استبعاده من منتخب السعودية
الصورة من موقع الجول

وعلى أساس ذلك الفحص الطبي تم استبعاد الظهير الأيسر عن قائمة الأخضر السعودي التي تشارك حالياً في التصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2026 وكذلك المؤهلة إلى كأس آسيا 2027، ويتوقع الكثيرون أن يغيب ياسر الشهراني على المشاركة أمام كل من الحزم في الجولة الرابعة عشر من دوري روشن السعودي المحترفين وكذلك أمام نادي نافباخور الأوزبكي في الجولة الخامسة من دوري أبطال آسيا، وبالتالي سيتأثر نادي الهلال كثيراً لأنه يعتمد على اللاعب بشكل أساسي في مركز الظهير الأيسر.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد