اليوم يبدأ عرض فيلم الإثارة Goodnight Mommy على موقع أمازون.. تعرف على قصة الفيلم والأبطال

حضرت النجمة نعومي واتس بطلة فيلم Goodnight Mommy  العرض الخاص لفيلمها الجديد برفقة كل من الأخوين كاميرون ونيكولاس، اللذان يلعبان دور أبنيها في الفيلم المقرر عرضه من خلال منصة أمازون اعتبارا من اليوم 16 سبتمبر 20222.

تصنيف فيلم Goodnight Mommy

Goodnight Mommy

يعد فيلم Goodnight Mommy من أفلام الإثارة حيث تلعب نعومي واتس دور أم غامضة، يفاجأ ابنيها عند وصولهم إلى المنزل الأم في الريف لقضاء العطلة معها، بأن وجهها مغطى بالضامدات وقدا بلغتهما بأنها قد خضعت لعملية تجميل بالوجه.

والفيلم مأخوذ عن فيلم الرعب النمساوي الذي حمل نفس الاسم Goodnight Mommy، والذي تم إنتاجه في عام 2014.

تصرفات مريبة تثير شكوك الأبناء في فيلم Goodnight Mommy

Goodnight Mommy

لكن تصدر من الأم تصرفات غير عادية تجعلهما يشعران بالشك بان تكون تلك المرأة خلف الضماد هي أمهما الحقيقية.

لاحظ الأبناء أن الأم تتصرف بشكل مختلف تمامًا عن الأم التي عرفاها من قبل، فقد تغيرت نظم البيت التي تعودا عليها، أيضا لاحظ الأبناء أن الأم تدخن بشراهة في الحمام، وهذا الأمر غريب عنها تماما.

العديد من الظواهر الغريبة أوقعت الأبناء في مزيد من الحيرة والتساؤل: هل هذه السيدة خلف الضماد هي حقا الأم التي عرفاها وعاشا معها؟

أبطال فيلم Goodnight Mommy

Goodnight Mommy

شارك النجمة نعومي واتس بطولة فيلم Goodnight Mommy كل من بيتر هيرمان، وبيغ ليتل لايز، والتوأمان كاميرون ونيكولاس كروفيتي.

الفيلم من تأليف كايل وارن، ومن إخراج مات سوبيل.

تعليق ناعومي واتس على دورها في فيلم Goodnight Mommy

Goodnight Mommy

عقبت النجمة ناعومي واتس عن دورها في فيلم Goodnight Mommy أنها دائمة البحث عن أدوار لشخصيات جديدة لم تلعبها من قبل تتحدى بها قدراتها لتخرج دائما طاقة جديدة، وترى أن دورها في الفيلم من الأدوار المركبة التي احتاجت لبذل مجهود خاص، حيث كان مطلوبا منها باستمرار أن تأتي بتصرفات غريبة وغير متوقعة.

التعامل مع شابين مراهقين  يحتاج إلى الكثير من الخبرة والمرونة

Goodnight Mommy

أضافت ناعومي واتس إلى أنها اهتمت بشكل خاص أثناء العمل في الفيلم بأن توثق علاقتها بالشابين نيكولاس وكاميرون (أبناءها في الفيلم) وأن تتبسط معهما وتشاركهما العديد من الأنشطة لتزيل الحواجز بينها وبينهم. وقد علقت على أدائهما بأنهما يمتلكان الموهبة والخبرة الرائعة، وظهر تألف كبير في العمل معهما.

الفرق بين الفيلم الأصلي والفيلم الجديد كما يراه المخرج مات سوبيل

يؤكد مات سوبيل مخرج فيلم Goodnight Mommy أن الفيلم النمساوي الأصلي كان يعد فيلم رعب، يعتمد على الإثارة والغموض، بينما تختلف النسخة الجديدة من الفيلم حيث ركزت على الجانب النفسي والعلاقات المعقدة.

Goodnight Mommy

أعمال أخرى للنجمة نعومي واتس

إلى جانب فيلم Goodnight Mommy فقد تم طرح فيما آخر للنجمة نعومي واتس هذا العام، وكان بعنوان Infinite Storm، الذي تم طرحه في شهر مارس الماضي، كما حققت نجاحا كبيرا عبر تجسيدها لدور آن دارو في الفيلم الشهير King Kong.

أيضا شاركت نعومي واتس في فيلم Diana، الذي رصد آخر عامين في حياة الأميرة ديانا.

Goodnight Mommy

أيضا تم ترشيح النجمة نعومي واتس لجائزة الأوسكار عامي 2004، 2013، كما فازت بجائزة أفضل ممثلة في مهرجان فينسيا السينمائي عام 2003، وجائزة جمعية نقاد السينما الأمريكية في شيكاغو عام 2002، إلى جانب العديد من الجوائز الأخرى.

هذا وسوف يتم عرض فيلم Goodnight Mommy في 16 سبتمبر على Prime Video.

اقرأ أيضا

شبكة HBO تطرح الحلقة الأولى من مسلسل House Of The Dragon الجديد بشكل مجاني على موقع يوتيوب

أبطال الفيلم العالمي A Day to Die يقومون بجولة في الأهرام وخان الخليلي

ماذا بعد اعتذار ويل سميث بعد مرور 4 أشهر على صفعة الأوسكار؟

توقع قصة حب جديدة في حياة توم كروز

تعرف على 10 أفلام عالمية مرشحة لاوسكار 2022

كيف وصل “محمد دياب” للعالمية مع مسلسل Moon Knight


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد