كأس العالم قطر 2022 حلم تشيلويل لاعب نادي تشيلسي لاستعادة مستواه

تنطلق شهر نوفمبر القادم منافسات كأس العالم لكرة القدم في قطر حيث سيسعى كل منتخب من المنتخبات المشاركة إلى إثبات جدارته والفوز بالبطولة الغالية، فيما يسعى اللاعبون لإثبات أفضليتهم والفوز بمكانة أساسية لتمثيل المنتخب.

كأس العالم قطر 2022

 

الحلم المتجدد للاعبي كرة القدم:

تعتبر بطولة كأس العالم حلم الكثير من لاعبي كرة القدم حول العالم إذ يسعى كل لاعب لتمثيل ورفع راية منتخبه عاليا في هذه البطولة العريقة،كذلك فالمشاركة في مونديال المنتخبات خير أثر يتركه اللاعب يدل على ما قدمه خلال مسيرته مع منتخبه.

كأس العالم قطر 2022

مونديال قطر 2022:

ينتظر عشاق كرة القدم بشوق منافسات كأس العالم في قطر شهر نوفمبر المقبل في نسختها ال22 والتي تعتبر أول نسخة تقام على أرض الوطن العربي ويتنافس خلالها 32 منتخبا تابعة للاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا تأهلت من تصفيات كل قارة.

المنتخبات المشاركة في كأس العالم

تصريحات اللاعب تشيلويل:

وأكد تشيلويل لاعب نادي تشيلسي والمنتخب الإنجليزي في تصريحاته لوكالة “رويترز” عن رغبته الكبيرة في المنافسة لدخول التشكيلة الأساسية لمنتخب الأسود الثلاثة المشاركة في المونديال في قطر شهر نوفمبر المقبل.

تصريحات تشيلويل

الجدير بالذكر أن تشيلويل تم استدعاؤه خلال منافسات اليورو الماضية لكنه لم يشارك سوى مرة واحدة في مسار المنتخب الإنجليزي نحو النهائي ثم عاد وشارك مع تشيلسي وقدم بداية موسم جيدة قبل أن يتعرض لقطع في الرباط الصليبي حرمه من المشاركة لبقية الموسم.

إصابة اللاعب تشيلويل


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد