كوليبالي يقترب من الانتقال إلى تشيلسي قادما من نابولي الإيطالي

كشف الصحفي الشهير المتخصص في أخبار سوق انتقالات اللاعبين يوم أمس الثلاثاء عن اقتراب نادي تشيلسي الإنكليزي من حسم صفقة المدافع الدولي السنغالي كاليدو كوليبالي قادما من نادي نابولي الإيطالي خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالي.

كوليبالي يقترب من تشيلسي

تصريح فابريزيو حول انتقال كوليبالي

قيمة انتقال الدولي السنغالي:

ارتبط اسم المدافع السنغالي بعد إعلانه رحيله عن نادي نابولي خلال شهر يوليو الماضي بالعديد من الأندية الأوروبية الكبيرة على غرار برشلونة ويوفنتوس حيث كانا أبرز مرشحين للفوز بخدمات مدافع نادي الجنوب الإيطالي.

كوليبالي مدافع نابولي

لكن نادي تشيلسي دخل بقوة في الصفقة ونجح في إقناع اللاعب بالمشروع الرياضي حيث صارت أمامه خطوات قليلة لإنهاء انتقال كاليدو كوليبالي إلى النادي اللندني مقابل 32 مليون جنيه إسترليني أي ما يقارب 40 مليون يورو بعد الاتفاق مع نادي نابولي الإيطالي.

المدافع السنغالي

تفاصيل عقد المدافع السنغالي مع نادي تشيلسي:

يأتي تعاقد نادي تشيلسي مع كاليدو كوليبالي لتعويض رحيل كل من الدولي الألماني أنطونيو روديغير إلى ريال مدريد والدولي الدنماركي أندرياس كريستنسن إلى نادي برشلونة كذلك بعد فشله في إقناع الدولي الهولندي ماتياس دي ليخت لاعب نادي يوفنتوس الذي اختار الانتقال إلى بايرن ميونيخ.

مدافع تشيلسي الإنكليزي

كذلك أضاف الصحفي الشهير فابريزيو رومانو أن النادي اللندني قد توصل لاتفاق مع المدافع كاليدو كوليبالي بشأن البنود الشخصية في عقده بعد لقاء وكيله أمس في ميلانو، حيث سيوقع المدافع السنغالي عقدا مع نادي تشيلسي لمدة خمس سنوات إلى غاية 2027 براتب 10 مليون يورو سنويا صافية من الضرائب.

كوليبالي لاعب تشيلسي الجديد

عقد كوليبالي مع تشيلسي


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد