برشلونة يعلن تجديد عقد اللاعب عثمان ديمبيلي حتى عام 2024

أعلن نادي برشلونة الإسباني في بيان نشره على حسابه الرسمي في تويتر عن تجديد عقد لاعبه الدولي الفرنسي عثمان ديمبيلي لمدة موسمين حتى 2024، حيث كان قد انتهى عقد اللاعب خلال شهر يونيو الماضي.

عثمان ديمبيلي يجدد عقده مع برشلونة

تغريدة تجديد ديمبيلي

وبالرغم من عدم توصل إدارة نادي برشلونة لاتفاق مع النجم الفرنسي عثمان ديمبيلي ووكيل أعماله طوال الموسم المنقضي إلى أن النادي نجح أخيرا في إقناع اللاعب بتجديد عقده مع الفريق وعدم الخروج مجانا.

تجديد ديمبيلي حتى 2024

أبرز تصريحات اللاعب بعد التجديد:

أعرب عثمان ديمبيلي عن سعادته بتجديد عقده مع النادي الكتالوني حيث قال في تصريحاته: أنا سعيد جد بالتجديد، برشلونة هو فريق أحلامي منذ الصغر، آمل أن نحقق انطلاقة موسم جيدة مع مدربنا تشافي هيرنانديز.

وأضاف قائلا: السنوات الأولى كانت صعبة بالنسبة إلى بسبب الإصابات لكني طالما أردت الاستمرار هنا وتحقيق دوري الأبطال مع برشلونة، سأقدم كل ما لدي وأتمنى أن يكون موسما جيدا لي ولبرشلونة.

تجديد عقد ديمبيلي

واجتاز النجم الفرنسي الفحص الطبي اليوم وأكدت صحيفة سبورت الكتالونية أنه سيتم تجديد العقد بصيغة مشابهة لتجديد الدولي الأوروغواياني رونالد أراوخو لكن ليس في ملعب الكامب نو إنما في مركز التدريبات الخاص بالفريق.

ديمبيلي أثناء الفحص الطبي

سبب تجديد عقد اللاعب الفرنسي:

وكان المدرب تشافي هيرنانديز هو كلمة السر في تجديد عقد عثمان ديمبيلي، حيث أصر أسطورة خط الوسط في النادي الكتالوني على استمرار النجم الفرنسي بعد تقديمه أداء مبهر خلال النصف الثاني من الموسم المنقضي.

تشافي وديمبيلي

الجدير بالذكر أن نادي برشلونة استعدادا للموسم القادم قام بالتعاقد مع الجناح البرازيلي لاعب نادي ليدز يونايتد رافينها دياز في صفقة انتقال قدرت قيمتها بـ67 مليون يورو وهي ثالث صفقة يبرمها النادي هذا الصيف بعد فرانك كيسي وأندرياس كريستنسن.

صفقة رافينيا


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد