معلق مباراة الفيصلي ضد ناساف كارشي والقنوات الناقلة اليوم 19-4-2022 في دوري أبطال آسيا

يبحث محبي وعشاق الكرة العربية في الوقت الحالي بصورة متزايدة عن معلق المباراة النارية بين فريقي الفيصلي السعودي ضد ناساف كارشي الأوزباكي، حيث يتقابل كلاهما في مباراة من العيار الثقيل، بالجولة الرابعة لدور المجموعات ببطولة دوري أبطال آسيا 2022 عن المجموعة الخامسة، على ملعب “محمد بن فهد” في الدمام.

معلق مباراة الفيصلي ضد ناساف كارشي والقنوات الناقلة اليوم

معلق مباراة الفيصلي ضد ناساف كارشي والقنوات الناقلة اليوم

 

يخوض الفريق الفيصلي السعودي مباراة اليوم أمام ناساف كاشي بكل قوة وتركيز من أجل تحقيق الفوز ولا شئ، بعد أن حقق عنابي سدير نتيجة الفوز خلال الجولة الثالثة والماضية أمام ناساف كارشي، في حين أن الضيف الأوزباكي سيخوض تلك المباراة وعينه على تحقيق الفوز وتعويض الخسارة التي سقط فيها بالجولة الثالثة على يد منافس اليوم.

 

وإليكم ترتيب المجموعة الخامسة الآسيوية على النحو التالي:

 

المركز الأول: الفيصلي برصيد سبعة نقاط.

المركز الثاني: السد القطري برصيد أربعة نقاط.

المركز الثالث: ناساف كارشي برصيد أربعة نقاط.

المركز الرابع: الوحدات الأردني برصيد نقطة واحدة.

 

معلق مباراة الفيصلي ضد ناساف كارشي اليوم

 

أعلنت مجموعة قنوات “بي إن سبورتس” القطرية بصورة رسمية عن إسناد مهمة التعليق والوصف الصوتي على اللقاء الناري بين فريقي الفيصلي السعودي ونظيره استقلال ناساف كارشي الأوزباكي، للمعلق الرياضي الشهير عامر الخوذيري.

 

موعد مباراة الفيصلي ضد ناساف كارشي اليوم

 

يحين موعد المباراة النارية بين الفيصلي السعودي وناساف كارشي الأوزباكي، في الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال آسيا 2022 مساء اليوم الثلاثاء الموافق 19 من أبريل الحالي 2022 في تمام الساعة الـ9:15 مساءً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب، وفي الـ10:15 مساءً بتوقيت القاهرة والخرطوم وطرابلس، وفي الـ11:15 مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة والكويت، وتبدأ في الـ12:15 صباحًا بتوقيت أبوظبي ومسقط.

 

القنوات الناقلة لمباراة الفيصلي ضد ناساف كارشي اليوم

 

يمكنكم مشاهدة كافة مباريات بطولة دوري أبطال آسيا في الموسم الحالي 2022 على شاشة قنوات بي إن سبورتس القطرية المشفرة، في المنطقة العربية والشرق الأوسط.

 

ومن المقرر أن يتم إذاعة مباراة الفيصلي وناساف كارشي في الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري الأبطال على قناة beIN Sports AFC، وعلى قناة SSC SPORTS الرياضية السعودية، وعلى قناة أبوظبي الإماراتية آسيا 1.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد