موعد مباراة التعاون السعودي ضد سباهان أصفهان الإيراني والقنوات الناقلة في دوري أبطال آسيا

تتجه أنظار محبي وعشاق الساحرة المستديرة إلى ملعب “الملك عبدالله” في بريدة، والذي سيحتضن مجريات لقاء ناري بين فريقي التعاون السعودي ضد نظيره سباهان أصفهان الإيراني، في إطار منافسات الجولة الثالثة من دور مجموعات بطولة دوري أبطال آسيا 2022.

ما هو موعد مباراة التعاون ضد سباهان أصفهان في دوري أبطال آسيا؟

ما هو موعد مباراة التعاون ضد سباهان أصفهان في دوري أبطال آسيا؟

 

يتواجد فريق التعاون السعودي الذي يلعب ضمن صفوفه النجم المصري مصطفى فتحي في المركز الثالث بجدول ترتيب المجموعة الرابعة وفي رصيده 3 نقاط، حيث لعب مباراتين وانتصر في مباراة وخسر في أخرى.

 

بينما على الجانب الآخر يحتل الضيف الإيراني، سباهان أصفهان، المركز الأول بنفس الرصيد من النقاط ولكنه يتفوق بفارق الأهداف، حيث لعب هو الآخر أيضًا مباراتين، محققًا انتصار وحيد مع الخسارة في مباراة أخرى.

 

ما هو موعد مباراة التعاون ضد سباهان أصفهان في دوري أبطال آسيا؟

 

يحين موعد مباراة التعاون السعودي ضد سباهان أصفهان الإيراني في الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال آسيا، يوم الخميس الموافق 14 من أبريل الجاري 2022 في تمام الساعة:

 

  • الـ22:15 مساءً بتوقيت القاهرة والخرطوم وطرابلس.
  • الـ23:15 مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة والقدس الشريف وبيروت والأردن وبغداد ودمشق.
  • الـ00:15 منتصف الليل بتوقيت أبوظبي ومسقط.
  • لـ21:15 مساءً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب.

 

ما هي القنوات الناقلة لمباراة التعاون ضد سباهان أصفهان في دوري أبطال آسيا؟

 

وبشأن القنوات التي ستقوم بنقل مجريات اللقاء الناري بين فريقي لمباراة التعاون والسعودي ونظيره سباهان أصفهان الإيراني فإنها ستكون متاحة للمشاهدين عبر شاشة قناة beIN SPORTS AFC القطرية المشفرة في الوطن العربي والشرق الأوسط.

 

وتذاع مباراة التعاون وسباهان أصفهان أيضًا على قناة شركة الرياضة السعودية SSC 1 HD داخل نطاق المملكة العربية السعودية، وتذاع أيضًا على قناة أبوظبي الرياضية آسيا 1 والكأس القطرية.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد