اعتدى بالضرب على سيدة.. النيابة العامة في أبو ظبي تأمر بحبس متهم بريطاني

أمرت النيابة العامة في أبو ظبي بحبس بريطاني الجنسية على ذمة التحقيقات، وذلك لاتهامه بالاعتداء على امرأة من الجنسية الايرلندية، وتهديدها بنشر صورها الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي، جاء ذلك عقب تقدم المجني عليها ببلاغ أفاد بتعرضها إلى واقعة الاعتداء بالضرب من قبل المتهم دون مبرر، والذي نتج عنه إصابات في مناطق مختلفة من جسدها، بالإضافة إلى تهديده لها بنشر صور خاصة لها على مواقع التواصل إذا ما قامت بالإبلاغ عنه، وهذا كله بسبب خلافات سابقة.

تحقيقات النيابة العام

وإشارة إلى التقرير الطبي الخاص بالمجني عليها، أفادت تحقيقات النيابة العامة أنه أظهر وجود تورمات وكدمات في أجزاء متفرقة من جسمها، وعندما تم ضبط وإحضار المتهم بالواقعة، وسؤاله عما نسب إليه، أنكر الاتهام على خلاف الأقوال، والادعاءات الواردة في البلاغ، وكذا أنكر إفادة حارس الأمن الذي كان متواجداً في مكان الواقعة.

النيابة العامة في أبو ظبي

اعتدى بالضرب على سيدة.. النيابة العامة في أبو ظبي تأمر بحبس متهم بريطاني

تعتبر النيابة العامة في أبو ظبي جزء أصيل من السلطة القضائية بالإمارة، وينطوي عملها على مباشرة الدعوى الجزائية بالنيابة عن المجتمع، والتصرف فيها، إما بالإحالة إلى المحكمة أو بحفظها.

جدير بالذكر أن التغريدة التي تم نشرها على الحساب الرسمي للنيابة العامة بأبو ظبي لم تلقى أي ردود فعل حتى الآن، ويتابع الحساب الرسمي للنيابة العامة على موقع التواصل الاجتماعي تويتر نحو أربعة عشر ألفا، وخمسمئة واثنين وسبعون شخصاً.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد