“تصل حتى الصقيع” الأرصاد تكشف حالة الطقس غداً الأحد وتوقعات 6 أيام القادمة

خبراء الهيئة العامة للأرصاد الجوية كشفوا عن حالة الطقس المتوقعة غداً الأحد 26 من ديسمبر 2021، حيث أشارت الأرصاد إلى أن الطقس من المتوقع أن يكون معتدل على محافظة القاهرة الكبرى وعلى الوجه البحري، إلى جانب اعتدال الحرارة على شمال الصعيد والسواحل الشمالية، وجو مائل للدفء على جنوب سيناء وعلى جنوب الصعيد في النهار، أما في فترات الليل تكون الأجواء شديدة البرودة على كافة الأماكن لتصل حتى حد الصقيع في المناطق بوسط سيناء، في السطور التالية نستعرض تفاصيل ما كشفت عنه الأرصاد عن حالة الطقس المتوقعة السبت، وحالة الطقس في 6 أيام.

توقعات حالة الطقس

بيان الطقس من الأرصاد

حالة الطقس السبت 25 ديسمبر

أوضحت الأرصاد الجوية أن الأمطار تتساقط بنسبة 30% لتكون خفيفة على بعض المناطق بالسواحل الشمالية الغربية على فترات متقطعة.

كما أن الرياح تنشط على مدد متقطعة على مناطق من شمال الصعيد والقاهرة الكبرى.

يتراوح ارتفاع الأمواج بالبحر المتوسط بين متر والمتر والنصف مع هبوب رياح شمالية غربية إلى شمالية شرقية، والبحر المتوسط يتراوح الموج بين مترين ومترين ونصف مع هبوب رياح شمالية غربية.

طقس الأحد 26 ديسمبر 2021

أشارت الهيئة العامة للأرصاد الجوية في بيانها عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك ما يلي:

  • الشبور المائية كثيفة على الطرق المؤدية من وإلى الوجه البحري والسواحل الشمالية والقاهرة الكبرى ووسط سيناء ومدن القناة وشمال الصعيد.
  • من المتوقع تساقط أمطار خفيف على بعض المناطق من السواحل الشمالية الغربية بنسبة 30% تقريبًا.
  • الطقس مائل للبرودة في ساعات النهار ويصل حتى الصقيع على وسط سيناء في الليل.

حالة الطقس في 6 أيام

من المتوقع أن يكون الطقس معتدل في ساعات النهار على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وعلى شمال الصعيد.

الطقس مائل للدفء على جنوب سيناء وجنوب الصعيد، على أن يكون الطقس شديد البرودة في الليل على جميع الأنحاء ليصل الطقس حتى حد الصقيع على وسط سيناء.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد