فى ذكرى ميلادها الـ 76 شمس البارودى تكشف لأول مرة عن الأسباب الحقيقية لإعتزالها الفن والشهرة

قامت الفنانة شمس البارودى اليوم بالإحتفال بعيد ميلادها الـ 76، والتى قدمت الكثير من الاعمال الفنية والتى لا تزال عالقة في أذهان الجمهور، حيث أن الفنانة تعاونت مع كبار الفنانين خلال مشوارها الفنى، وعلى الرغم من أنها قدمت أدوار جريئة جداً في بداية حياتها الفنية، إلا أن شمس قررت إعتزال الفن والبعد عن الأضواء والشهرة.

فى ذكرى ميلادها الـ 76 شمس البارودى تكشف لأول مرة عن أسباب إعتزالها الفن والشهرة

فى ذكرى ميلادها الـ 76 شمس البارودى تكشف لأول مرة عن أسباب إعتزالها الفن والشهرة

شمس البارودى ودورها في فيلم حمام الملاطيلى..

وفى تصرحات خاصة للبارودى قالت:ـ “أنا قدمت أدوار جريئة جداً في بداية حياتى، ولبست المايوه وأنا عمرى عشرين سنه، زى دورى في فيلم حمام الملاطيلى، وأنا كمان طالبت بعد ما إعتزلت بعدم عرض الفيلم، ولكن المخرج صلاح أبوسف الى أخرج الفيلم أكد ليا أنه باع نسخه من الفيلم، وأنه ليس له الحق في أن يحدد وقت العرض”.

شمس البارودى

“يا حبيبى يا رسول الله”، أول كلمات قالتها شمس فور قرار الإعتزال، أثناء تأديتها لفريضة العمرة، وقالت أنها شاهدة  رسول الله عند قبره وهو ينظر إليها، الأمر الذى جعلها ترتعش وتخاف وتدخل في حالة من الحزن والبكاء الشديد.

شمس البارودى

أحداث فيلم حما الملاطيلى..

وجديراً بالذكر أن فيلم “حمام الملاطيلى”، أحداثه تدور حول الشاب أحمد والذى يقوم بدوره الفنان محمد العربى، القادم من قريته إلى القاهرة، والذى  يقوم بالبحث عن شغل بجانب التعليم، ويقابل الفتاه نعيمة والتى تقوم بدورها الفنان شمس البارودى، والتى يقوما سوياً بأعمال منافية للأداب، وكذلك تقوم بينهما قصة حب كبيرة وتود نعيمة أن تكون بينهما علاقة شرعية.

محمد العربى

ثم يقوم أحمد بالعمل في حمام الملاطيلى بالجمالية ويبات فيه، وهناك يقابل الرسام رؤوف الشاب الشاذ والذى يقوم بدوره الفنان يوسف شعبان، وأيضاً مجموعة من الشباب الطائش، ثم يقوم أحمد بزيارة مالك الحمام الفنان فايز حلاوة في بيته أثناء مرضه، وهناك يقابل الفنانة نعمة مختار زوجة المعلم، والتى يقع معها في علاقة محرمة، وفى نفس الوقت تُقتل نعيمه، ليقرر أحمد العودة إلى قريته شاعراً بالذنب تجاه نعيمه ويبدأ حياة جديدة.

محمد العربى ويوسف شعبان

ظل الفيلم ممنوع من العرض حتى فترة التسعينيات بسبب مضمونه المخل وكذلك المشاهد الخارجة، حتى تم حذف الكثير من المشاهد، ليُقدم للجمهور مرة ثانية.

شمس البارودى ومحمد العربى


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد