أفضل الهواتف من سامسونج لحد الآن وأسعارها في السوق

بعد مرور ثلاثة أشهر من عام 2020 ما هي يا ترى الهواتف الأفضل من شركة سامسونغ حتى الآن؟ سؤال لابد وأنه قد راود الكثيرين من المستخدمين بمختلف فئاتهم، ونظراً لأن الهواتف تقسم على فئات فإن الفئة ذات السعر الاغلى هي الأفضل بلا شك.

في هذا المقال ستجد ضالتك إذا كنت تبحث عن أفضل الهواتف التي صدرت حتى الآن في السوق من الشركة الكورية.

تقاس جودة الهواتف الذكية وفقاً لعدة مقاييس أهمها التصميم وجودة الكاميرات والشاشة ومساحة الذاكرة وأهم من كل ذلك  سعر الهاتف مقارنة بما تجده من مميزات.

 

من حيث التصميم الذي يعتبر مثالياً يأتي ال NOTE 10 PLUS في المركز الأول على أقرانه فيما يتعلق بالتصميم حيث يتميز النوت 10 بشاشة يبلغ حجمها 6.8 بوصة بدقة Quad HD+ بها ثقب صغير في الأعلى حيث الكاميرا الأمامية، كما أن الهاتف يحتوي على أربعة كاميرات.

يبلغ سعر الهاتف حوالي 17000 جنيه مصري.

 

هاتف SAMSUNG GALAXY S20 ULTRA

يعد الهاتف الأفضل لحد الآن من سامسونج، حيث يأتي الهاتف بعدد اربعة كاميرات وذاكرة عشوائية 128 جيجابايت مع 12 جيجا رام.

يبلغ سعر الهاتف حوالي 21000 جنيه مصري.

 

هاتف SAMSUNG GALAXY Z FLIP

يعد التصميم لهذا الهاتف هو الأفضل والأجمل وقد حاز التصميم على براءة الإختراع، ويتميز التصميم بأنه قابل للطي وتغيير الحجم، ويبلغ حجم الشاشة 6.7 بوصة قابلة للطي ويوجد بها ثقب بالأعلى للكاميرا الأمامية التي تبلغ دقتها 10 ميجابكسل.

بينما يحتوي على كاميرتين خلفيتين بدقة 12ميجابيكسل لكل منهما.

 

هاتف NOTE 10 LITE

هو الأخ الأصغر لهاتف نوت 10 الذي تحدثنا عنه، ولكنه يحتوي على مميزات رائعة مقارنة بسعره حيث تبلغ دقة الكاميرا الأمامية فيه إلى 32 ميجابيكسل بعدما كانت 10 ميجابيكسل فقط.

تم العمل على بطارية الهاتف لتصبح 4500 مللي أمبير كما تم العمل على القلم الذكي S PEN وعموماً لا يختلف الهاتف  كثيراً عن النوت 10 ويعد الأفضل بين أقرانه فيما يختص بالسعر مقابل المميزات التي ستجدها في الهاتف.

ويبلغ سعر الهاتف حوالي 8400 جنيه مصري.

NOTE 10 PLUS يتصف تصميمه بأنه قوي وعملي لذا يمكن القول أنه الافضل من حيث التصميم. يبلغ سعر الجهاز حوالي 17.000 جنيه مصري.
S20 ULTRA هاتف متكامل من جميع النواحي ولكن سعره يعتبر باهظ قليلاً مقارنة بما يقدمه من خدمات. يبلغ سعر الجهاز حوالي 21.000 جنيه مصري.
NOTE 10 LITE أفضل هاتف من حيث السعر مقارنة بالمميزات. يبلغ سعر الجهاز حوالي 8.400 جنيه مصري.
Z FLIP أفضل تصميم إبداعي وجذاب لكنه غير عملي نوعاً ما. يبلغ سعر لجهاز حوالي 23.000 جنيه ولم يطرح في الأسواق المصرية بعد.

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد