4 تنبؤات لعام 2019 هي الأكثر رعباً..واحدة منها في سوريا

تنبؤات 2019: المتنبئ البريطاني كريغ هاملتون باركر: صراع في سوريا بين أعظم قوتين، حرب الشرق الأوسط، مصير غامض لدونالد ترامب، إنسحاب بريطانيا من الإتحاد الأوروبي. أثبت كل عام يأتي إنه الأسوء من قبله.. فماذا ينتظر العالم في العام الجديد. لنتعرف على توقعات Craig Hamilton Parker الذي برع في مجال العرافة وكان من بين ما تنبأه وتحقق زواج الأمير البريطاني هاري في 2018.

4 تنبؤات لعام 2019 هي الأكثر رعباً..واحدة منها في سوريا 1 10/12/2018 - 5:02 ص

توقعات نسترداموس 2019: يتنبأ المنجم البريطاني الشهير هاملتون باركر بأحداث تقع في عام 2019، وقد تنبأ أن الرئيس الأمريكي ترامب يصيبه  مرض خطير سيغيبه عن المشهد الرئاسي، دون أن يضع حداً لحياته لكن يمنعه عن  ممارسة مهامه الرئاسية لفترة قصيرة من الزمن. حيث يشير لمحاولة إقاله ترامب ما يعرضه لضربة موجعة في البقاء في المنصب لكن بكل الأحوال لن يقوده في النهاية إلى المحاكمة.

حيث يذكر المتنبئ البريطاني باركر انه سنشهد أعاصير وتزايد وتيرة الزلازل التي تضرب صميم الولايات المتحدة  2019،  إرسال الولايات المتحدة قوات إلى بلد مجاور مثل إسرائيل أو المملكة العربية السعودية أو بلد آخر حليف. وحرب روحية في الشرق الأوسط، التي تكون قعقعة دون أن تحدث فعلياً حرب حقيقية.

توقعات سوريا 2019

يتنبأ هاملتون الذي سبق وتوقع مجزرة لاس فيغارس، أنه في سوريا يحدث صراع عسكري آخذ بالتدرج بين الولايات المتحدة وروسيا، ولن تكون حرباً كاملة. الأمر الذي يجلب إضطرابات وصراعات في العالم. نوستراداموس 2019 تنبؤات: الحرب العالمية الثالثة، تغير المناخ، كارثة الكويكبات