تنبؤات نوستراداموس 2019..سنة مرعبة فيها هلاك البشر


تنبؤات نوستراداموس 2019: الحرب العالمية الثالثة، تغير المناخ، كارثة الكويكبات لطالما كانت تنبؤات NOSTRADAMUS حقيقية في أرض الواقع ما تثير حيرة المشككين، وجعل له مكانه متقدمة في عالم العرافة حيث يتطلع العديد على مدى الأزمنة بالنظر بما تنبأ به نوستراداموس حول الأحداث المستقبلية والتي يشير لوقوعها في كل أنحاء العالم، إذ يعتقد الخبراء في هذا المجال أن 85 في المئة من تنبؤاته قد تحقق.

توقعات نوستراداموس بإندلاع حرب عالمية ثالثة سوف تستمر 27 عاما. كما يشير إلى إرتفاع درجات الحرارة وذوبان الغطاء الجليدي وإكتساح الأعاصير والزلازل التي تضرب العديد من الولايات الأمريكية بما فيها فلوريدا وجورجيا وكارولينا الجنوبية بالإضافة إلى تكساس، والفيضانات الهائلة في العديد من الدول الأوروبية وأهمها التي ستشهد تضرراً كبيراً ، هنغاريا وإيطاليا وجمهورية التشيك وبريطانيا العظمى.

وبالإضافة لخوض الحرب العالمية الثالثة في 2019 والتي تشارك فيها قوتين عظمى، فإنه لن يكون هناك إزدهار مالي. وعلى الصعيد الإجتماعي، ستكون العلاقات أكثر إنفتاحاً بين الجنسين بتكوين صداقات جديدة.

ماذا قال نوستراداموس  عن أوروبا والشرق الأوسط

ووفقا للصيدلاني الفرنسي والعراف نوستراداموس، فإن دول أوروبا سيزيد فيها التعرض لهجمات إرهابية في عام 2019 . كما يشير نوستراداموس إلى زيادة التطرف الديني في الشرق الأوسط. وتوصل القادة السياسيون لإتفاق إيجاد حلول للحد من التلوث الهوائي، لكنه يشير أن الإحتباس الحراري سيجلب صراعات في العالم.

تنبؤات نوستراداموس 2019..سنة مرعبة فيها هلاك البشر 1 6/12/2018 - 3:58 م
  NOSTRADAMUS les Propheties

الحرب العالمية الثالثة: الشرق سوف يضعف الغرب

ويعتقد محللي نبؤات نوستراداموس أنه قد تنبأ بالحرب العالمية الثالثة، حيث تدل بعض نصوصه حول رؤيته للمستقبل، على حدوث صراع عالمي بين الشرق والغرب، والذي قد كتب في رباعيته في 1555، عن ذلك” يعلو مرتين ويسقط مرتين، وأضاف:”الشرق سيضعف الغرب” ما يمكن أن يشير إلى حرب ضروس بين الولايات المتحدة (الغرب) مع روسيا (الشرق).

نوستراداموس NOSTRADAMUS

ويعرف الفرنسي نوستراداموس برباعيات شعرية مبطنة في كتابه les Propheties الذي نشر عام 1555، في القرن السادس عشر، والذي أصبحت مفتاحاً للرؤية المستقبلية. وقد جاءت النبؤوات الغامضة على شكل قصيدة شعرية منشأها اللغة الفرنسية وتضمنت إستخدام تعابير بما فيها الإيطالية واليونانية واليهودية واللاتينية. وترك مهمة التفسير لمن يأتي من بعده ويعكف على دراستها ثم تفسيرها، وبالطبع لن تخلوا الأرض من أحد من أولئك الأشخاص الذين يستطيعون فك لغزها بشكل صحيح.

تنبؤات نوستراداموس 2019..سنة مرعبة فيها هلاك البشر 2 6/12/2018 - 3:58 م
نوستراداموس  يتنبأ بالحرب العالمية الثالثة

ماذا جاء في كتاب نوستراداموس les Propheties عن تأثير كوكب المذنب على الأرض

يشير في نصه من بين نبؤاته الأخرى “سنرى إرتفاع المياة وإنهيار الأرض تحتها” وهوما يفسره نتيجة تأثير كوكب المذنب، كما يتنبأ بإستخدام النووي وحدوث الكوارث الطبيعية ما يؤدي إلى تدمير الأرض، ويقرأ أيضاً في أسرار تنبؤاته بأن التغير المناخي سيشعل مزيداً من الحروب والإضطرابات في العالم، ما يجبر الكثيرون باللجوء أوروبا. “وتنامي العنف بالتزامن مع ظهور المذنب في السماء”.