“لا يوجد خيانة”.. أول تعليق من نسليهان أتاغول على أنباء خيانة زوجها قادير دوغلو لها وما علاقة سيرا اريتورك

خرجت الممثلة التركية نسليهان أتاغول من صمتها، لترد على المزاعم التي طالت زوجها قادير دوغلو، بشأن خيانته لها مع فتاة شقراء، وسط مزاعم بأنه يواعد مواطنته سيرا اريتورك.

وفي الساعات الماضية، تداولت عديد الحسابات الموجهة لأخبار المشاهير، عدد من الصور المُسربة من إحدى الحفلات العامة، شهدت تواجد الممثل الشهير “Kadir Doğulu” زوج النجمة “Neslihan Atagül Doğulu”، برفقة فتاة شقراء.

ولعل ما أثار غضب المعجبين، ظهور تلك الفتاة بالقرب منه، وكأن بينهما علاقة. ولم تمر سوى ساعات قليلة حتى وصل الأمر إلى  عدد كبير جداً من محبين الأخيرة، وسرعان ما هاجموا زوجها على قيامه بخيانتها لها مع فتاة أخرى.

نسليهان أتاغول “لا توجد خيانة”

ونقلت صفحة “arab2turk”، أول تعليق من نسليهان أتاغول على أنباء خرجت للعلن تؤكد أنها تعرضت للخيانة من زوجها قائلة: “كان مجرد حديث عادي في بيئة صاخبة، لا يوجد خيانة”.

من جهته قال زوجها: “اعتقد أن الشخص الذي نشر الصور كان يحاول أن يقترب مني ولكن لم يستطع”.

نسليهان أتاغول "لا توجد خيانة"

وأكمل: “في ذلك اليوم تحدثت مع 80 شخص غير تلك المرأة، أتحدث مع أي شخص يريد التحدث معي واستمتع في المكان، كان مجرد حديث عادي ولا يوجد خيانة”.

وأختتم: “ليس لدي زوجة أمام الإمام سوى نسليهان”.

هل قادير دوغلو يواعد سيرا اريتورك

قالت مصادر تركية، أن الفتاة التي تبادلت الأحضان والقبلات مع قادير دوغلو هي شريكته في “وصفة حب” الممثلة الشابة سيرا اريتورك.

يذكر أن، سيرا اريتورك Serra Arıtürk ممثلة تركية، يتابعها عبر انستقرام 179 ألف من الأشخاص، من مواليد 22 (يونيو) 1998، بلغ عمرها 24 سنة منذ 2023.

هل قادير دوغلو يواعد سيرا اريتورك
سيرا اريتورك عبر انستقرام

وتحظى سيرا اريتورك بتفاعل كبير من خلال حسابها الرسمي بموقع انستقرام. وتشارك مواطنها قادير دوغلو في تقديم “وصفة الحب” العمل التلفزيوني الذي يحظى باهتمام وشعبية كبيرة داخل تركيا.

ونيسليهان أتاجول ممثلة تركية، ولدت لأب شركسي وأم روسية، وتجمع بين القوام التركي والجمال الروسي، درست في جامعة “يديتيب” قسم المسرح، وتُعتبر من أشهر الوجوه الفنية في تركيا في السنوات القليلة الماضية، إضافة إلى شهرتها عربياً.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد