“نحن السبب في خسارتهم”.. لأول مرة ميسي يتحدث عن علاقته بكيليان مبابي بعد كأس العالم 2022

هاجم النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي فريقه الفرنسي الأسبق باريس سان جيرمان، في المقابلة التي أجراها يوم الخميس السابق بإحدى اللقاءات التلفزيونية، والتي تحدث فيها بكل أريحية وصدق مع الصحفي الأرجنتيني ميغي غرانادوس، وتعتبر تلك هي المقابلة الأولى منذ انضمامه لفريق إنتر ميامي الأمريكي.

كيليان مبابي وليونيل ميسي بإحدى مباريات باريس سان جيرمان _ المصدر: صفحة krone sport بمنصة إكس

إستياء ميسي من باريس سان جيرمان

عبر النجم الأرجنتيني عن إستياءه من إدارة فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، حيث أنه لم يحصل على تكريم من الفريق بعد حصوله على بطولة كأس العالم مع منتخب بلاده الأرجنتين عام 2022.

وقال ليونيل ميسي: “كنت اللاعب الأرجنتيني الوحيد، بين التشكيلة المكونة من 26 لاعبا في منتخب بلادي، الذي لم يحصل على تكريم من ناديه بعد إحراز كأس العالم”.

وأضاف: “أعتقد أن فترتي مع باريس سان جيرمان لم تكن جيدة، لكنني أصبحت بطل العالم وأنا لاعب لباريس سان جيرمان، لذلك كل شيء يحصل لسبب ما”.

كأس العالم 2026

وعند سؤاله هل ستشارك في بطولة كأس العالم 2026، والتي من المقرر أن تقام في الولايات المتحدة الأمريكية وكندا والمكسيك، لم يقول إجابة صريحة.

حيث قال: “لا أعلم إذا كنت سأشارك في مونديال 2026، لا أفكر بالأمر الآن، تفكيري محصور ببطولة كوبا أميركا 2024. سأرى بعدها كيف ستكون حالتي البدنية. المونديال بعد 3 أعوام من اليوم”.

علاقته بكيليان مبابي

وعند سؤال عن علاقته مع زميله الأسبق بباريس سان جيرمان”كيليان مبابي”، فلم يقول ميسي شيء واضح في هذا الأمر، ولكنه لمح أن اللاعب الشاب قد شعر بالاستياء من خسارته لبطولة العالم مع بلاده.

كيليان مبابي وليونيل ميسي بإحدى مباريات باريس سان جيرمان _ المصدر: صفحة krone sport بمنصة إكس
كيليان مبابي وليونيل ميسي بإحدى مباريات باريس سان جيرمان _ المصدر: صفحة krone sport بمنصة إكس

حيث قال ميسي: “كانت علاقتي جيدة مع كيليان مبابي مثل ما كانت جيدة مع جميع لاعبي باريس سان جيرمان، بعدها أدركت إننا هزمناهم في كأس العالم، ونحن السبب في أنهم ليسوا أبطال العالم مجددا”.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد