نتنياهو.. ماحدث لم يسبق له مثيل وسننتقم لهذا اليوم الأسود وسنتعقب حماس في كل مكان

قال رئيس الوزراء الإسرائيلي في كلمة متلفزة له، تعقيباً على ما حدث صباح السبت الموافق 7 أكتوبر 2023، من قيام حركة حماس بمهاجمة إسرائيل بنحو 5000 صاروخاً، وقيام المقاومين الفلسطينيين باقتحام المستوطنات القريبة من غلاف غزة، وأسر عدد من الجنود والمستوطنين، بأن ما حدث هذا اليوم لم يسبق له مثيل في إسرائيل، وأننا سوف ننتقم لهذا اليوم الأسود.

طوفان الأقصى

طوفان الأقصى

نتنياهو.. سنضرب حماس في كل مكان وبكل قوة:-

وأشار رئيس الوزراء الإسرائيلي بأن إسرائيل سوف تضرب حماس في كل مكان وبكل قوة، مضيفاً في كلمته للشعب الإسرائيلي، بأن الجيش الإسرائيلي يستعيد السيطرة الآن على أخر مستوطنة دخلها المسلحون.

وكشف رئيس الوزراء الإسرائيلي، بأن حركة حماس هي المسئولة عن سلامة كل رهينة لديها، وأن إسرائيل سوف تنتصر في هذه الحرب على حماس، إلا أن الثمن سوف يكون باهظاً، وأنه قد أمر باستدعاء الجنود الاحتياط، وأن حماس سوف تدفع ثمناً لم تعرفه الآن.

وأوضح نتنياهو بأن هدفنا الأول الآن هو تطهير المناطق التي تسلل إليها المسلحون ومن ثم الرد، وأننا في حالة حرب ونسعى للانتصار، وأن هدفنا هو جعل الأعداء يدفعون ثمن باهظ لهذا الاعتداء.


من جهة أخرى فقد أعلنت وزارة الصحة الإسرائيلية أن عدد القتلي من الإسرائيليين قد ارتفع وبلغ حتى الآن 290 قتيل ونحو 1500 جريح منهم نحو 290 حالة حرجة، وذلك جراء هذا الهجوم الذي شنته حركة حماس فجر السبت الموافق 7 أكتوبر 2023.

كما أعلنت وزارة الصحة في غزة، بأن عدد الشهداء من الفلسطينيين قد بلغ نحو 232 شهيد، بالإضافة إلى 1700 جريح وذلك جراء الغارات التي شنتها إسرائيل على قطاع غزة.

وفي ذات السياق فقد أعلن قائد أركان كتائب عز الدين القسام محمد الضيف، أن العملية التي نفذتها حركة حماس قد جاءت رداً على جرائم الاحتلال بحق شعبنا واقتحاماته المتكررة للمسجد الأقصى.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد