ميغان ماركل تحدد ثلاثة شروط لطلاقها من الأمير هاري

حددت الممثلة الأمريكية ميغان ماركل شروطا للموافقة على الطلاق من زوجها الأمير هاري، بعد أنباء عن اتصالها بالأمير وليام والملك تشارلز بشأن العودة إلى الحياة الملكية، بحسب صحيفة ماركا.

شروط حدوث الطلاق:-

طالبت دوقة ساسكس ميغان ماركل الأمير هاري بتنفيذ ثلاثة شروط للموافقة على الطلاق، تشمل الحصول على تعويض مالي يقدر ب 80 مليون دولار، وهو اتفاق مسبق بين الطرفين قبل الزواج؛ حضانة طفليهما الأمراء ليليبت وأرتشي؛ والاحتفاظ بلقبها الملكي “دوقة ساسكس”.

الأميرة ميغان تضع شروطا صعبة للطلاق | Al_Arabb

 

وذكرت تقارير صحفية أخرى أن الأمير هاري أنهى خلافاته مع والده الملك تشارلز الثالث وشقيقه ولي العهد ولي العهد، وأكدوا أنهم سيدعمون الأمير هاري في الحصول على الطلاق في أسرع وقت ممكن، وأشارت المصادر إلى أن الدوق من ساسكس يستعيد جميع امتيازاته الملكية بمجرد انفصاله عن ميغان.

رأي الأمير هاري في الشروط أعلاه:-

صرح مصدر مقرب من دوق ساسكس أن الملك تشارلز لم يكن راضيا عن الاتفاق السابق بين هاري وميغان فيما يتعلق بالحصول على تعويض مالي ضخم في حالة الطلاق، لكنه سيقدم المساعدة للأمير إذا لزم الأمر.

الأمير هاري غير راض عن شروط زوجته | صحيفة بريطانية

 

وكانت الصحف البريطانية قد أفادت بأن الملك تشارلز الثالث أراد أن يرى حفيده الأمير أرتشي والأميرة ليليبت في حفل عيد ميلاده الخامس والسبعين، مما يؤكد عودة العلاقة بين الأمير هاري والعائلة المالكة إلى طبيعتها.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد