مواعيد عرض مسلسل حكاية بنات الجزء الثانى

مسلسل حكاية بنات عرض الجزء الأول منه في رمضان الماضي وتم  عرضه على قناة ام بى سى يروى المسلسل قصة اربع بنات تختلف شخصية كل واحدة منهم غير الأخرى وحقق نجاحات كبيرة حيث تم عقد بين المخرج مصطفي أبو سيف مع المنتج طارق الجنايني على إخراج جزئين اخرين غير الأول.

الجزء الثانى من حكاية بنات

صبا مبارك بطلة مسلسل حكاية بنات

نبذة مختصرة عن الجزء الأول:

نجمات الجزء الأول التي تدور  الأحداث حولهم هم النجمة حورية فرغلي، ريهام أيمن، صبا مبارك، دينا الشربينى،و اسمائهم في المسلسل مريم، سلمى، كاميليا، احلام وتجمعهم ببعض صداقة شديدة منذ الطفولة منهم من تعشق حياتها الزوجية ومنهم من تجتهد في عملها ومنهم الهوائية التي لا يوجد هدف في حياتها ومنهم من تحب المظاهر وترتدي احدث موضة وتختلف أحلام البنات من خلال الأحداث.

شخصيات الفتيات حسب ظهورها في المسلسل:

شخصية مريم هى فتاة تعيش في حالة لاتحب الاختلاط بالناس مخطوبة تحب خطيبها وكل حلمها أن يتم الزواج تسعد عندما يفعل شيءحتى لو كان بسيط، تلبس لبس بسيط لكنها تكون مثل الأميرات به

شخصية سلمى فتاة تهتم بنفسها تريد أن تعمل في مجال الفن والشهرة رقيقة ومنظمة في ملابسها.

شخصية كاميليا هى بنت رقيقة جذابة ومشتعلة بالأنوثة

تحب عملها وتسعد عندما تحقق الكثير من النجاحات به، تحب أن تفتعل الثراء وحياتهم عكس ذلك.

شخصية أحلام هى فتاة تظهر بشكل جيد امام الاخرين جادة في عملها وتعيش في مكان راقى المستوى ولكن حياتها العاطفية غير مستقرة.

احداث الجزء الثانى حكاية بنات:

انتهت أحداث الجزء الأول بعدم استكمال قصة حب أحلام، اكتشفت كاميليا عدم استطاعتها على الانجاب، زواج مريم من خطيبها وحملها، سلمى في قصة حب جديدة ويأتى الجزء الثانى باستكمال باقى احداث الجزء الأول مع تصاعد الاحداث.

لقد اعتذرت الفنانة حورية فرغلى وريهام أيمن التي تركت الفن وتم استبدالها بالفنانة ندي موسي، الفنانة انجى المقدم ستقوم بدور حورية فرغلى كاميليا داخل المسلسل، صبا مبارك تقوم بشخصية احلام، والفنانة دينا الشربينى بدور سلمى، الفنانة ندي موسي التي تحل محل ريهام ايمن في دور مريم.

موعد عرض المسلسل على قناة osn ياهلا،سيتم العرض جميع ايام الاسبوع ماعدا يوم الجمعة الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة والساعة 9 بالامارت، والساعة الثامنة بالسعودية

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد