مقتل طالبة جامعية بالطعن 4 مرات في مدينة “يوكوهاما”

تم نقل طالبة جامعية بالصف الأول إلى المستشفى، تُدعى“سانا توميناغا”، تبلغ من العمر ثمانية عشر عامًا، على إثر نزيف حاد نتيجة تلقى 4 طعنات بجسدها، أودت بحياتها في غضون 10دقائق من نقلها لتلقي الإسعافات.

 

بمدينة“يوكوهاما”، في تمام الساعة التاسعة صباحًا، تم مشاهدة رجل يحمل سكين مطبخ، قامت شرطة بلدة“ كاناغاوا” باعتقاله على الفور؛ للاشتباه في ارتكابه جريمة القتل تلك، حيث كان واقفًا بالقرب من مركز شرطة تسورومي.

 

ثبُت من التحقيقات الأولية؛ أن الفتاة والشاب صديقان، وكان بينهما مواعيد، وقالت الشرطة إن “توميناغا” اشتكت أكثر من مرة، من عنف حبيبها معها، وكان خطأها- حسب أحد الضباط- أنها لم تكتب ذلك في محضر رسمي، أو تتخذ بعض الإجراءات، مثل إصدار أمر حظر بناءً على قانون مراقبة المطاردة.

 

اتضح أن ذلك الشاب الحبيب، يُدعى“هاروكي إيتو”، يبلغ من العمر (22 عامًا)، ووظيفته هي عامل مكتب، في بلدة “هونماتشي-دوري”، وفقًا لما أعلنته شرطة المحافظة.

تمت الجريمة في ساحة انتظار السيارات، في مبنى سكني، واعترف إيتو بتخطيطه للجريمة قائلًا: “نصبت لها كمينًا عندما خرجت من الشقة وطعنتها 4 طعنات بأجزاء متفرقة من جسدها حتى تموت”.

 

ووفقًا لمصادر استقصائية؛  تلقت شرطة المحافظة قسم السلامة الشخصية، عدة شكاوى من توميناغا نفسها، والعديد من أصدقائها، بأنها تخشى من ذلك الشاب لصدور أعمال عنف أثناء لقاءاتهما، حيث قالت في أحد المرات: “أنا في مشكلة مع صديقي (المشتبه به إيتو)”، وبعدها اختنقت بالحديث تنويهًا عن الانفصال.

 

في كل مرة، كانت شرطة المحافظة تحذر إيتو، كما تسأل الاثنين عن الوضع، وعلق رجال الشرطة بأنه كان عليها البعد عنه.

وأثناء التحقيقات، أعلنت شرطة المحافظة، بأن آخر شكوى من الفتاة توميناغا، كانت على رقم 110، حيث أكدت أنها دخلت في شجار مع إيتو، وقد كان من المفترض أن تستمر شرطة المحافظة في التحقق، ولكن حدثت الواقعة.

يوجد مسرح الجريمة، على بعد حوالي كيلومتر واحد غرب محطة جي آر تسورومي، بمنطقة سكنية مأهولة بالمواطنين.

تبيَّن- بشكل أولي- أن سبب حدوث الجريمة؛ هو أن إيتو كان يريد اصطحاب فتاته بشكل دائم ويريد العودة معها، في الحين الذي كانت ترفض تلقي أوامر منه.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد