مسلسل Prison Break ملخص الأجزاء السابقة والشخصيات والحلقة الأولي من الجزء الخامس مترجمه

 مسلسل برزون بريك الذي أنتجته شركة فوكس الأمريكية وبدأ عرضه في عام ٢٠٠5، المسلسل من فئة ألأكشن أو الحركة مع الدراما الإنسانية،المسلسل باللغة الإنجليزية وتمت ترجمته لعدة لغات،ظل المسلسل( برزون بريك) متربعا على عرش المسلسلات الأمريكية في أجزائه  الأربعة السابقة ليهل علينا من جديد في موسمه الخامس ويلقي رواج كبير بالتوازي مع مسلسل السلطان عبد الحميد الثاني ونستعرض في السطور التالية أبطال وشخصيات المسلسل وأحداث الأجزاء السابقة مع فيديو الحلقة الأولي مترجمه للغه العربية.

شخصيات مسلسل Prison Break

1_تي ودور، تي باغ باغو يل ويقوم بدوره الممثل روبت بنار ويجسد شخصية سجين محكوم عليه بالسجن مدى الحياة بسبب أختطاف واغتصاب الأطفال.
٢_براد يبليك ويجسد شخصيته الممثل، ويد ويليا مز وهو شخصية حاكم سجن  Fox River State السابق والذي تم تسريحه بسبب هروب عدد من السجناء، ويبقى طوال الأحداث يحاول تتبع السجناء الفاريين حتى يموت غريقا في الجزء الرابع.
٣_ لينكون بروز ويجسد شخصيته الممثل دوم ينيك بورسي وهو شخص حكم عليه بالإعدام في جريمة قتل لم يرتكبها، وتم إرساله إلى السجن حتى تنفيذ حكم الإعدام.
٤_بناجمين ما يلز، سي نوت فراكلين، ويطلق عليه صيدلي السجن، وقد حكم عليه بالسجن لمدة ثماني سنوات بسبب الاتجار بضائع مسروقة في السوق السوداء أثناء وجود بعثته العسكرية في الخليج العربي.
٥_بول كيل رمان  وهو عميل سرى يتابع عملية إعدام بروز.
٦_ألكسندر ماهون ويجسد شخصيته الممثل ويليم فيكتر وهو عميل فدرالي مسئول عن ملاحقة الهاربين من السجن.
٧_  شخصية الممثل وينت ورث ميل ر ويقوم  بعملية سرقة بنك لكى يتمكن من الذهاب إلى سجن فوكس  ليساعد أخاه على الهرب.
٨_ فرنا ندو سكرى ويجسد شخصيته الممثل أموري ولناسكو وهو زميل بطل المسلسل في الزنزانة وحكم عليه بالسجن خمس سنوات بسبب السرقة.
٩_سارة تان كردى وتجسد شخصيتها الممثلة سارة وين  وهى طبيبة تعمل في السجن وابنة حاكم الولاية.
١٠_ شخصية  والدة  بطل المسلسل وأخاه وتعمل لدى الشركة.
١١_الجنرال.
Prison Break الملخص والحلقة الأولي مترجمه
Prison Break الملخص والحلقة الأولي مترجمه

ملخص الأجزاء السابقة

 تدور أحداث المسلسل من الموسم الأول عن قصة إنقاذ الشخصية الرئيسية الذي يتهم بقتل شقيق نائبة الرئيس ويحكم عليه بالإعدام.يتم إرساله إلى سجن فوكس حتى تنفيذ حكم الإعدام به. غير أن شقيقه  يؤمن ببراءته ويفكر في تهريبه من السجن
يدبر الشقيق عملية سطو مسلح على بنك ليذهب إلى سجن فوكس ليتمكن من مساعدة أخيه على الهرب.في السجن يتعرف على الطبيبة سارة ويدعى أنه مصاب بالسكري حتى يتمكن من الذهاب إلى مستوصف السجن بشكل يومي.
في نهاية الجزء الأول ينجح الأخوين وستة سجناء معه في الهرب من السجن ويطلق عليهم ثمانية فوكس .
الموسم الثاني: يبدأ الموسم الثاني بعد ثماني ساعات من عملية الهروب، ويتفرقون كلا في سبيله، ويطاردهم حارس السجن براد من أجل الحصول على المكافأة المالية.يتجمع مجموعة من الهاربين من أجل البحث عن مبلغ مالي ضخم يعتقد أن أحد السجناء دفنه في مزرعة.يطارد العميل الفيدرالي ألكسندر ماهون السجناء الفاريين وتتوإلى الأحداث.
الموسم الثالث: في الموسم الثالث  احد البطلين داخل سجن سونا والأخر خارج السجن في بنما. يحاول السجين الهروب من السجن الذي يديره السجناء من الداخل، وتتوإلى الأحداث مع الشركة التي تهدده.
الموسم الرابع: والدة السجين هي التي تسيطر على الشركة.يتضح أن أبناها ليسا أشقاء ولكن أحدهما تم تبنيه بعد مقتل والديه في احدي العمليات التابعة للشركة.سارة حامل السجين وهو لا يعلم.تتوإلى الأحداث التي تنتهى بتضحية السجين بحياته لأنفاذ سارة وتهريبها.
Prison Break الملخص والحلقة الأولي مترجمه
Prison Break الملخص والحلقة الأولي مترجمه

قد يهمك:

عن الكاتب:

التعليقات مغلقة.