مدينة كاملة تفكر في مقاضاة نيمار بسبب ضوضاء الليل “شخص غير محترم” 

يجد نجم الفريق الباريسي والمنتخب البرازيلي “نيمار دا سيلفا” نفسه في قلب الحدث خلال تلك الأيام ولكن بعيدًا عن عالم كرة القدم، وذلك قبل ساعات قليلة من المواجهة النارية المرتقبة مع العملاق الألماني “بايرن ميونخ” ضمن منافسات ذهاب الدور الـ16 ببطولة دوري أبطال أوروبا. 

نيمار

حيث يواجه نيمار تهديدات كبيرة تتعلق بالدخول في الكثير من المعارك القضائية ضده، وذلك بسبب الحفلات المستمرة التي يقوم بها، وتسببه في إزعاج أجزاء كبيرة من الحي الذي يتواجد فيه، نتيجة لقيامه بعمل حفلات صاخبة داخل فيلته التي تتكون من 5 طوابق. 

منزل النجم البرازيلي نيمار

وقد صرحت الصحيفة “Le Parisien” بأن تلك الحفلات التي يقوم بها النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا والضوضاء الصاخبة التي يسببها منذ حوالي 3 أشهر، قد جعلت مدينة “بوجيفال” والتي يبلغ عددها ما يقارب 9000 شخص تفكر بشكل كبير في القيام بجرة داخل المحاكم. 

وقد صرح “لوك واتيل” عمدة المدينة خلال أحد اللقاءات الصحفية قائلًا: لقد قمت باتخاذ بعض الإجراءات القانونية ضد نجم باريس سان جيرمان نيمار، وقد قام لوك بوصف نيمار بأنه لم يستطيع النجاح في حياته على الإطلاق وأنه شخص غير محترم. 

وأضاف لوك في تصريحاته: سوف نقوم بإرسال ملف للمدعي العام في مرحلة ما وذلك بسبب قيام اللاعب نيمار بالإخلاء بالنظام العام، وعلى اللاعب التحلي بالانضباط والهدوء في حال أراد تجنب حدوث الكثير من المتاعب القانونية له. 

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد