ضربة موجعة.. الهلال يعلن إصابة نيمار بالرباط الصليبي

كشف الهلال السعودي عن تعرض نجمه البرازيلي نيمار جونيور، لاعب الفريق الأول لكرة القدم، بإصابة قوية بقطع في الرباط الصليبي للركبة، وذلك خلال مشاركته مع منتخب بلاده أمام أوروجواي، ضمن تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2026.

وخرج نيمار من المباراة من الشوط الأول، حيث ظهر عليه البكاء بشدة الإصابة.

وكان الهلال السعودي قد نجح في التعاقد مع الدولي البرازيلي قادمًا من باريس سان جيرمان الفرنسي، في صفقة هزت دوري روشن السعودي، بعدما كان لم يتخيل أحد تعاقد الزعيم مع لاعب عالمي مثل نيمار.

وقدم اللاعب مستويات مميزة مع الأزرق قبل إصابته بالرباط الصليبي للركبة، حيث نجخ في الرد على الانتقادات التي وجهت له من قبل العديد من جماهير فريقه، حيث لم تكن بداياته جيدة خلال فترة تواجده الأولى مع الهلال.

وكان الهلال قد نجح في الحصول على خدمات كل من السنغالي كاليدو كوليبالي، مدافع تشيلسي ونابولي الإيطالي السابق، والمهاجم الصربي ألكساندر ميتروفيتش، والحارس المغربي ياسين بونو، لاعب إشبيلية الإسباني السابق.

وجذب الدوري السعودي الأنظار بعد المستويات التي أصبحت عليها المباريات خلال الفترة الماضية، حيث لم تتوقع الجماهير العربية أن تصل المنافسة لهذه المستويات.

ويبحث القائمين على دوري روشن أن تصبح المسابقة هي الأفضل في العالم خلال الفترة المقبلة، بعد الانتدابات الكبيرة خلال الميركاتو الشتوي والصيفي الماضيين، حيث إنضم عدد من اللاعبين العالميين للمسابقة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد