قرار عاجل من بوتين بعد تفجير جسر القرم

ذكرت وكالة تاس الروسية للأنباء، أول رد فعل من جانب الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، بعد حادثة تفجير جسر القرم، اليوم السبت.

بوتين

وأمر الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، بتشكيل لجنة حكومية بعد حادثة تفجير جسر القرم، وذلك حسبما ذكر الكرملين، من أجل تحديد أسباب الحادث ومعالجة تداعياته بسرعة بالغة.

وأوضحت وكالة تاس الروسية للأنباء في تقرير لها “قال المتحدث باسم الكرملين، دميتري بيسكوف، اليوم السبت، إن الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، أصدر تعليمات بتشكيل لجنة حكومية في أعقاب حادث التفجير على جسر القرم”.

وأضاف المتحدث باسم الكرملين، دميتري بيسكوف “بعد الحادث تلقى فلاديمير بوتين، عدة تقارير من رئيس الوزراء ميخائيل ميشوستين ونائب رئيس الوزراء مارات خوسنولين، ووزير الطوارئ ألكسندر كورينكوف، ووزير النقل فيتالي سافيليف، وكذلك من رؤساء وكالات تطبيق القانون”.

وتابع دميتري بيسكوف حسبما ذكرت وكالة تاس للأنباء “أمر الرئيس الروسي بوتين، ميخائيل ميشوستين رئيس الوزراء، بتشكيل لجنة حكومية لتحديد أسباب الحادث ومعالجة نتائجه بسرعة”.

كما تضم اللجنة الحكومية لتحديد أسباب التفجير، رؤساء منطقة كراسنودار وشبه جزيرة القرم، بالإضافة إلى مسئولين من الحرس الوطني الاتحادي وجهاز الأمن ووزارة الداخلية.

وذكرت وكالة تاس للأنباء، أن لجنة التحقيق الروسية أوضحت في بيان، أن انفجار شاحنة على جسر القرم، أسفر عن مقتل ثلاثة أشخاص، يفترض أنهم ركاب سيارة كانت تقل الشاحنة التي انفجرت على جسر القرم.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

2 تعليقات
  1. mohamed hamed يقول

    وماذا بعد***هل العالم الان علي صفيح ساخن***وهل اندلعت شرارة الحرب العالميه الثالثه***

  2. عمار السويد يقول

    إنها لعنة السوريين يابوتين .
    الغرب سيجعل رأسك وأنفك ممرغين في الطين الأوكراني يابوتين….