قائمة حفل ميت غالا 2023.. بينيلوبي كروز من بين رؤساءه

تشارك النجمة الإسبانية بينيلوبي كروز والمغنية الإنجليزية ذات الأصول الألبانية دوا ليبا والنجمة البريطانية ميكايلا كول ونجم التنس السويسري روجيه فيدرر رئاسة حفل “ميت غالا” لعام 2023 الحدث المرتقب في حضور الكثير من النجوم لامسية فريدة في يوم الاثنين الأول من شهر مايو، تكريما لمصمم الأزياء الألماني كارل لاغرفيلد” المدير الفني الراحل لدار Chanel العالمية، الذي توفي عام 2019 والذي تعتبر أزياءه تراثا عالميا واكثر إنتاجا وتميزا حول العالم.

قائمة حضور حفل ميت غالا

نشر  “Pop Hive” صفحته الخاصة بتويتر قائمة تضم بعض المدعوين للحفل، جاء في تلك القائمة بأسماء أشهر المشاهير من بينهم  جيني، ليدي غاغا، ريان رينولدز، سيلينا غوميز، نيكي ميناج، كاتي بيري، روزي، بيونسيه، كاتي بيري، جينا أورتيجا، زنداي، باد باني، بليك ليفلي، ريهانا، جيجي حديد.

يعد هذا الحدث ذات الأمسية الساحرة من اهم ما يحرص على حضوره معظم المشاهير يتألقون بأجمل الأزياء التي تعبر عن تكريمهم الراحل كارل لاغرفيلد، ومن المقرر أن يقام حفل ميت غالا 2023 يوم الاثنين الموافق1/5 في متحف متروبوليتان للفنون في نيويورك، وسوف ينطلق الحفل في الساعة الحادية عشر ونصف ليلا حسب توقيت بريطانيا.

يمكنك مشاهدة حفل غالا 2023 على جميع المنصات، القناة الرسمية للحفل على اليوتيوب، والانستجرام، وتويتر، والفيسبوك.

رحل المصمم العالمي كارل لاغرفيلد عن عالمنا يوم الثلاثاء 19 فبراير عام 2019 عن عمر يناهز 85 عام بعد صراعه ومعاناته مع المرض لفترة قصيرة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد