في واقعة غريبة سيدة تقوم بإرسال سيرتها الذاتية مطبوعة على قالب من الحلوى إلى إحدى الشركات

قامت سيدة أمريكية من كارولينا الشمالية بعمل شيء غريب للغاية، حيث قامت بطباعة سيرتها الذاتية على قالب من الحلوى (كعكة)، وكتبت اسمها بخط عريض وواضح، ثم أرسلتها إلى إحدى الشركات «شركة نايكي الأميركية» المتخصصة في الملابس الرياضية، وذلك بغرض الحصول على وظيفة في الشركة، حيث فعلت ذلك بغرض أن تتقدم على الآخرين في المنافسة الشديدة للتوظيف، وذلك بعدما علمت السيدة أن الشركة قد قامت بفتح باب التوظيف، وذلك وفقا لموقع سكاي نيوز نقلا عن «نيويورك بوست».

وكتبت السيدة والتي تدعى «كارلي بافليناك بلاكبيرن» على حسابها الشخصي على موقع «لينكد إن»، أنها قامت بإرسال سيرتها الذاتية مطبوعة على قالب من الحلوى، بهدف المنافسة مع المتقدمين الآخرين للوظائف في الشركة.

ويتضح أن هدفها من كتابة اسمها بخط عريض وواضح هو أن لا ينساها المسؤولون في الشركة.

وكتبت: “قبل أسبوعين، قمت بإرسال سيرتي الذاتية على كعكة إلى شركة نايكي.

نعم، سيرة ذاتية على ظهر قالب من الحلوى”.

وأضافت السيدة كارلي أن الشركة في وقتها كانت تقوم بتنظيم احتفال بمناسبة ما يعرف بـ (Just Do It day)، وهو احتفال يقوم فيه الموظفون في الشركة بمارسة ألعاب رياضية مختلفة، وكان هذا الحفل في يوم 8 من شهر سبتمبر الجاري.

كما قالت الشابة، التي تبلغ من العمر حوالي 27 سنة، أنها فكّرت في طريقة تجعل بها فريق شركة نايكي يتذكرها ويعرف من هي”.

وأكملت: “وهل يوجد طريقة أفضل من إرسال قالب من الكعك إلى حفلة كبيرة؟”.

فقامت السيدة كارلي بطلب الكعك من إحدى المتاجر، ومن ثم أرسلتها مع سائقة إلى حفل شركة “نايكي”، حيث طلبت من المتجر أن يسلمها للشخص المعني.

و طُلب من السائقة أن تقوم بترك “السيرة الذاتية التي بمذاق الحلوى” في مكتب الاستقبال، لكن السائقة أصرت على تسليم الكعكة إلى الشخص المعني وفقا لطلب كارلي.

وبعد جهد ومحاولات كبيرة منها وسط وجود أعداد كبيرة من موظفي الشركة في الاحتفال، فقد وصلت الكعكة إلى الشخص المعني، والذي أبدى إعجابه الكبير بهذه الفكرة.

ويبدو أن هذه الفكرة قد أتت بثمارها، حيث قالت كارلي أنها أجرت اتصالا مع أحد المسؤولين في الشركة، وأن لديها مقابلات قريبة مع ممثلي الشركة.

وانتشر هذا الخبر بسرعة كبيرة على موقع “لينكد ان” وغيره من مواقع التواصل الاجتماعي.

سيرة ذاتية على قالب كعك
سيرة ذاتية على قالب كعك

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد