عريس وعروسة يتغيبان عن حفل زفافهما بسبب تعطل المصعد

غاب عريس وعروسة عن حفل زفافهما، بعد أن علقا بداخل مصعد الفندق الذي أقاما فيه حفل الزفاف في ولاية كارولينا الجنوبية، حيث كانت العروس والتي تدعى ” فيكتوريا “برفقة عريسها” باناف “، وكانا متوجهان نحو الطابق السادس عشر من الفندق الذي يستقبل حفل زفافهما (فندق جراند بوهيميان)، حيث كان الضيوف ينتظرونهم هناك في الصالة.

ولسوء حظ العروسين الشديد، فقد توقف المصعد فجأة عن العمل، فعلقا ما بين الطابق الأول والثاني، وظلا عالقين في داخل المصعد حوالي ساعتين تقريبا.

وبعد طلبهم المساعدة، وصل فريق الإنقاذ، الذي حاول سحب المصعد حتى يستطيع إخراج العروسين، ولكن انتهت المحاولات بالفشل، ليقوموا في النهاية بربطهم بأحزمة لرفعهم نحو الفتحة الموجودة في أعلى المصعد ثم بعد ذلك نقلهم إلى بر الأمان.

وقال فريق الإنقاذ أن الزوجين لم يصابا بأي أذى، لكنهما تغيبا عن حفل الزفاف وفاتهما للأسف، حيث انتهى الحفل بمجرد خروجهما من المصعد.

وقال العريس لصحيفة محلية:

“في البداية، اعتقدت أن المصعد توقف عن العمل لبضع ثوان قليلة فقط، وأنه سوف يعود إلى العمل مرة أخرى، لكنني لاحظت بعد ذلك أن الباب كان مفتوحا، مما أكد لي أنه عالق”.

و من جانبه قالت العروس أنها حاولت التماسك وحاولت أن تبقى إيجابية، مؤكدة أنها كانت سعيدة لأنها علقت بداخل المصعد برفقة زوجها وليس وحدها.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد