عاجل.. موكب أردوغان يقف أعلى جسر البوسفورلانقاذ شاب يحاول الانتحار

و من جديد تعود أخبار أردوغان لتحتل الصدارة، ففي خبر عاجل بثته وكالة الاعلام التركية الخاصة – دوجان – عن تعرض موكب الرئيس التركي رجب طيب أردوغان للتعطيل في أثناء مروره أعلى جسر البوسفور في مدينة اسطنبول  في تركيا، وذلك من أجل انقاذ شاب كان يحاول الانتحار من أعلى  جسر  البوسفور.

حيث تصادف مرور موكب الرئيس التركى رجب طيب أردوغان اليوم الجمعة 25 / 12 /2015 فوق جسر البوسفور في نفس اللحظة التي عزم فيها شاب يبلغ من العمر ثلاثون عاما،  أن يرمى بنفسه من فوق الجسر  محاولا الانتحار والتخلص من حياته .

الرئيس أردوغان

هذا وقد ذكرت وكالة دوجان أن الشاب الي حاول الانتحار من محافظة سيرت في تركيا وهو متزوج ويعانى من بعض الصعوبات والمشاكل في حياته الزوجية مما سبب له الاكتئاب الذي دفعه إلى فكرة الانتحار، فأتى إلى جسر البوسفور لينتحر من أعلى  جسر البوسفور،  حينما شاهده حرس الرئيس التركي رجب طيب أردوغان  فسارعوا إلى انقاذ الشاب، واقتياده إلى الرئيس التركي أردوغان .

جدير بالذكر أن الصور التي بثتها وكالة دوجان الخاصة للأخبار من أغرب ما يكون حيث ظل الرئيس التركي أردوغان جالسا في سيارته واضعا الهاتف على أذنه بينما أتى اليه الشاب من أجل القاء التحية على سيادته.

 

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد